الرياضة

الهلال يتوج بدرع الدوري الممتاز للكرة الطائرة

 

 الحدث : ريماس التميمى

توج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية فريق الهلال بدرع الدوري الممتاز للكرة الطائرة والميداليات الذهبية بعد فوزه على الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين الْيَوْمَ في المباراة الختامية للمسابقة التي أقيمت على صالة الهيئة العامة للرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض .
وجاءت نتائج الأشواط (24-26 ) ،(21-25)،(25-22)،(25 -19)، ( 15- 10) .
وسلم سموه لاعبي النادي الأهلي الميداليات الفضية لحصولهم على المركز الثاني ، وفريق الاتحاد الميداليات البرونزية لحصوله على المركز الثالث .
وتوج سمو رئيس اللجنة الأولمبية الفائزين في دوري الدرجة الأولى ، حيث نال المركز الأول ودرع الدوري والميداليات الذهبية فريق الخليج وفِي المركز الثاني نادي السلام وحصل لاعبوه على الميداليات الفضية ، وجاء فريق الخويلدية في المركز الثالث ونال لاعبوه الميداليات البرونزية .
كما توج الأمير عبدالله بن مساعد لاعب نادي الهلال خليل حجي بجائزة أفضل معد ,ونال زميله أحمد البخيت جائزة أفضل ضارب ولاعب النادي الأهلي ابراهيم مجرشي على جائزة أفضل حائط صد ، وحصل زميله ماجد الجهني على جائزة أفضل ليبرو, كما كرم سموه الرعاة التجاريون للمباراة النهائية والحكام.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى