المناسباتشريط الاخبار

الدكتوراه الفخرية لسلوى الهزاع من جامعة فرانكلين – سويسرا أمس

 

الحدث / وسيلة الحلبي

استلمت مساء أمس أ.د. سلوى بنت عبدالله الهزاع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث قسم طب وجراحة العيون الدكتوراه الفخرية من رئيس جامعة فرانكلين – سويسرا مساء أمس مع رسالة جاء فيها :

البروفيسورة الهزاع المحترمة

بالإنابة عن مجلس أمناء جامعة فرانكلين – سويسرا، وبناء على تزكية بالإجماع من الهيئة الطبية بالجامعة، يسرني ويشرفني أن أزف إليك نبأ رغبتنا في منحك درجة (طبيبة الانسانية –CAUSA الشرفية)، وذلك في الاحتفال بمناسبة مرور العام 48 لهذه الجائزة، والذي سيعقد في يوم الأحد 21 مايو 2017، في بلازو دي كونجريسيه، لوجانو، سويسرا.كما يملؤنا أيضا بالتشريف أن تتفضلي بالموافقة على تقديم كلمة الافتتاح بهذه المناسبة. إن مثل هذه الدرجات الشرفية هي أعلى تقدير تقلده مؤسستنا العلمية، وهي تقوم بذلك بإعادة تقديم ومواصلة تعزيز مجموعة القيم التي تتحلى وتعتز بها جامعتنا والتي تجمع ما بين الأصالة والتطلعات. إن الشخصيات التي تقلدت تلك الدرجة الشرفية وعلى مر السنين، قد تحلوا كنماذج للتميز والتألق في خدمة طلاب جامعتنا وخريجيها يتلوها خدمة المجتمع ثم العالم أجمع. إن تحليكم بالريادة والتفرد في تخصصكم الطبي ثم اعتباركم نموذجا ومثالا لما ينبغي أن يكون عليه القدوة والمثال للتعليم العالمي، وبأعلى مستويات دولية، نؤمن بأنه يعتبر سببا كافيا وجديرا بأن نقيم بسببه هذا الاحتفال. وينبغي أن أضيف إلى ذلك بأن مثل هذه الدرجات الشرفية بكل ما تحمله من أهمية ومكانة رمزية، لا تمنح غيابيا.آملا أن أتلقى منك تأكيد حضور هذا الاحتفال الأمر الذي سيسعدني ويشرفني كثيرا.

رئيس جامعة فرانكلين – سويسرا

 وقد قالت الدكتورة سلوى الهزاع شرف كبير للمرأة السعودية التي تبوأت المراكز العالمية بدعم من حكومتنا رشيدة وتكريمي وإلقاء الكلمة الرئيسية في هذا الاحتفال العالمي يدل على أن المرأة السعودية قادرة أن تتقدم مدفوعة بقيمها المتميزة وهويتها الشرعية وأكثر حرصا على تولي مسؤولياتها الوطنية وتعزيزها

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى