المناسباتشريط الاخبار

“هيئة السياحة” تدعم مهرجان الرياض فنيا وإداريا

 

 

الحدث / وسيلة الحلبي

كشف المهندس عبد العزيز آل حسن مدير عام السياحة والتراث الوطني بالرياض عن أن هيئة السياحة تشارك في دعم تنظيم مهرجان الرياض للتسوق والترفيه باعتباره حدثا وطنيا مهما له انعكاساته الإيجابية على كافة الأصعدة وبخاصة السياحية والاقتصادية.

وبين أن هيئة السياحة والتراث الوطني شريك في اللجنة المنظمة للمهرجان وتضع جميع خبراتها من فنية وإدارية وغيرها بغية نجاح هذه الفعالية وظهورها بالشكل اللائق الذي يبرز مكانة العاصمة ودورها التسويقي والترفيهي والسياحي في المنطقة.

وذكر آل حسن أن هيئة السياحة -بالتنسيق مع غرفة الرياض المنظمة للمهرجان في نسخته الـ 13- تقدم كافة أشكال الدعم التسويقي للمهرجان في قنوات الهيئة التسويقية من خلال روزنامة فعاليات ومراكز الاتصال السياحي والأخبار الصحفية الدورية للهيئة، بالإضافة إلى الدعم المالي المساند لذلك.

وأشار إلى أن الهيئة دعمت النسخ السابقة للمهرجان وستوفر الدعم أيضا في السنوات القادمة بإذن الله لهذه الفعالية التي تتقدم عاما بعد عام بفضل الجهود المخلصة للقائمين عليها وسعيهم الدؤوب نحو النجاح والتميز.

وتوقع أن يلقى مهرجان هذا العام إقبالا كبيرا وأن يوجد حراكا ونشاطا اقتصاديا وترفيهيا يلمسه المرتادون والزوار من جميع الشرائح العمرية، لافتا الى أن البرامج التوعوية والتثقيفية وكذلك الترفيهية بالمهرجان متعددة ومتنوعة وشيقة وتهم الجميع.

وتمنى الحسن أن يسطر المهرجان صفحة أخرى في سجل تميزه وأن يسير في طريقه نحو الارتقاء بالزوار وتنشيط صناعة السياحة والتسويق بالمملكة.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى