المناسباتشريط الاخبار

محمود الطاهر علي مدير التسويق بكليات العناية الطبية الراعي الماسي “المهرجان كان تجربة ثرية لكليات العناية الطبية “

  الحدث / وسيلة الحلبي

 أكد مدير التسويق بكليات العناية الطبية الدكتور محمود الطاهر علي أن المهرجان في قمة الروعة من جميع النواحي وأتمنى من القائمين عليه العمل بجهد أكبر لتحقيق المزيد من النجاح في الأعوام المقبلة بمشيئة الله تعالى.

وأضاف أن المهرجان كان تجربة ثرية لكليات العناية الطبية في رعايتها الماسية للمهرجان. حيث كانت فرصة مميزة للتعريف بكليات العناية الطبية ودورها الفاعل في الخدمة المجتمعية والتواصل مع جميع فئات المجتمع وقد كان هنالك اهتمام فائق من ناحية مرتادي المهرجان بالتخصصات الطبية المميزة والنادرة التي تقدمها الكليات وقد سعدنا بالإقبال المميز والتواصل المثمر مع الجمهور. حيث تقدم الكلية عشرة تخصصات طبية باحترافية وتميز مراعية أدق تفاصيل الجودة والمقاييس العلمية وإيفاء لمتطلبات المجتمع وإسهاماً في رفعة مملكتنا السامية وتحقيقا لرؤية 2030 المتفردة.  هذا وقد قدمت الكليات لمرتادي المهرجان خدمات توعوية وكوبونات تعريف بالكليات ومجموعة من المطويات التوعوية في مختلف المواضيع التي تهم المجتمع.  كما قدمت خصما رائعا لمركز الآفاق لطب الأسنان التابع للكليات وكان الإقبال الجماهير أكثر من رائع.

نتطلع خيرا لمشاركاتنا المستقبلية في المهرجان. ونشكر كل القائمين والقائمات على المهرجان ونخص بالذكر الغرفة التجارية وهيئة السياحة وهيئة الترفيه ومستشار التنظيم الفعاليات الحديثة كما نشكر مدراء التسويق في المولات على تسهيل مهماتنا وإبراز جهود كلياتنا في المهرجان .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى