أحداث مصورةالرياضة

مع انطلاق دوري الأبطال.. مدرب يوفنتوس يتوقع البطل

 

 الحدث – أبوظبي: 

اعتبر مدرب يوفنتوس الإيطالي، وصيف البطل، ماسيميليانو أليغري عشية المباراة مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أن العملاق الكاتالوني، رغم خسارته المهاجم البرازيلي نيمار، ومواطنه ريال مدريد مرشحان لإحراز اللقب، مستبعدا فريقه بشكل غريب.

وقال أليغري في مؤتمر صحفي “نحن في بداية الموسم وبرشلونة استبدل نيمار بلاعب شاب (الفرنسي عثمان ديمبلي) مهما يكن من أمر، برشلونة اليوم مع ريال مدريد هما الفريقان الأقوى في العالم”.

وأضاف أليغري “برشلونة وريال مدريد هما المرشحان لإحراز لقب المسابقة”.

وقاد أليغري يوفنتوس قبل خمسة أشهر فريق “السيدة العجوز” إلى الفوز على برشلونة في ربع النهائي (الذهاب 3-صفر والإياب صفر-صفر).

واعتبر أن برشلونة لا يمكن توقع نتائجه بغض النظر عن رحيل نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي، وقدوم مدرب جديد هو آرنستو فالفيردي بدلا من لويس إنريكي.

وقال “إضافة إلى أنظمة اللعب، اللاعبون من يجعل نتائج الفريق غير قابلة للتوقع. عندما نواجه لاعبين مثل ميسي وإنييستا وسواريز وديمبيلي ودولوفيو، يكون من الصعب دائما فرض الرقابة عليهم. سنلعب مباراة كبيرة”.

واعتبر أن الحكم على برشلونة ويوفنتوس اللذين تنازلا عن بعض النجوم في الانتقالات الصيفية، يحتاج إلى وقت.

ورأى أليغري الذي خسر فريقه في نهائي الموسم الماضي أمام ريال مدريد فاحتفظ الفريق الملكي باللقب للعام الثاني على التوالي،  أنه “في كرة القدم، كل موسم يختلف عن سابقه. اللاعبون يتغيرون لأن الأمور تسير هكذا، لكن المهم هو النتائج”.

وختم “من الصعب القول أننا أقوى أو أضعف من الموسم الماضي. أو إذا فاز برشلونة ويوفنتوس فهما قويان وإذا خسرا فهما ضعيفان”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى