أخبار منوعة

شراكة بين إدارة تعليم مكة وجمعية زمزم لترسيخ ثقافة الممارسات الصحية السليمة


هناء حسين : مكه المكرمه :

بهدف ترسيخ ثقافة الممارسات الصحية السليمة أبرمت كلٌ من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة وجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية مذكرة تفاهم انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية والأهداف المشتركة لهما في خدمة المجتمع.
أبرم مذكرة الشراكة مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي، ورئيس مجلس إدارة جمعية زمزم الاستاذ الدكتور عدنان بن أحمد البار.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن هذه الشراكة تساهم في تحقيق الخطة الاستراتيجية لتطوير منطقة مكة المكرمة والتي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل والتي تهدف في رسالتها إلى بناء الإنسان وتنمية المكان وتحقيق التكامل التنموي في البلد الأمين بين مؤسسات المجتمع وتجسيد الأهداف الوطنية والتعليمية.
وأضاف بأن الشراكة تمكن الطرفين من تقديم خدمات صحية وتثقيفية وتربوية تساهم في رفع الفكر والثقافة الصحية لدى الأبناء والطلاب وتجهيز الإمكانات البشرية ومرافق التعليم بمنطقة مكة المكرمة لتكون بيئة محفزة للتوعية وتقديم خدمات الجمعية الصحية وعلاقاتها بالشركاء.
وأشار الزهراني إلى أن جمعية تسعى باستمرار لتطوير واستحداث الشراكات الجديدة الهادفة التي تصب في تطوير عملها الصحي وتساهم في توفير وتسهيل الخدمات للمستفيدين, للوصول إلى تحقيق رؤية زمزم الاستراتيجية والتي تهدف لأن تكون أنموذجا رائدا ومرجعيا وملهما في صناعة وقيادة العمل الصحي والخيري المستدام والمتكامل.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى