الرئيسية / أحداث مصورة / المملكة الإعلامية تنتهي من تصوير أول فيلم سينمائي سعودي ،، ينتجه الغامدي و يخرجه السفير .

المملكة الإعلامية تنتهي من تصوير أول فيلم سينمائي سعودي ،، ينتجه الغامدي و يخرجه السفير .

حالة فتور تؤثر على حياة أربعيني في “ثغرة”.. ومحاولات تدخل لأخته الكبرى تبوء بالفشل.

هناء حسين : جده :

انتهت مجموعة “المملكة الإعلامية” للإنتاج من تصوير فيلم “ثغرة”، والذي تدور أحداثه حول رجل في منتصف الأربعينات من عمره يمرّ في حالة فتور عاطفي تؤثر بشكل كبير على علاقتة بزوجته، خصوصا كونه شخصية مزاجية ورسمية، وسط محاولة للتدخل من الأخت الكبرى التي تولّت تربيته في أن تُصلح هذه العلاقة وتزيل هذا التوتر، ولكن يتكلل مسعاها بالفشل.

فيلم “ثغرة” هو الإنتاج السينمائي الأول لمجموعة “المملكة الإعلامية”، بمتابعة وإدارة المنتج والمشرف العام أحمد جابر الغامدي، ومن إخراج المخرج السعودي الشاب محمود السفير، ومدير الانتاج محمد الهوساوي، ومدير فني/ بندر حيدر، كتابة أولية محمد حنيف، وكتابة السيناريو والحوار للاستاذ سمير اليامي وعبد الله باقلاقل، ضمن ورشة عمل “المملكة الإعلامية”.

الجدير بالذكر أن الفيلم بطولة النجم محمد بكر، والممثلة بسمة صلاح، وحنان عبد القادر، وسمير اليامي، وصالح المالكي، وآمنه حزام، صالح الخلاقي. أما الطاقم الفني فيتكون من مساعدي مخرج عائشة الحصادي ومحمد التوجي ومخرج منفذ ياسر الشافعي، ومدير التصوير والإضاءة عبدالله صالح، ومهندس الصوت ماهر الهذلي، ورائد القاضي ومحمد البحري، والماكيير السينمائية روان الشريف، والمدير التقني م.سلطان الاحمدي

عن الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

منظم مهرجان ابها في ضيافة بعض رجال اعمال جدة

هناء حسين : جده :  برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز …

2 تعليقان

  1. الى الامام

  2. الله يوفقكم يارب

اترك تعليق -البريد ليس مطلوب - اختياري

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: