أحداث مصورةالتعليم

مشروع افتخار

هاني العبدالله / جازان

 

أمير منطقة جازان يدشن مشروع “افتخار” لخدمة أبناء وأسر الشهداء
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مشروع “إفتخار” لخدمة أبناء وأسر الشهداء تعليمياً واجتماعياً الذي تنفذه جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي “واعي” بمنطقة جازان بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية.
ونوه سمو أمير منطقة جازان بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بتقديم كل ما يحتاج إليه المواطن في شتى المناطق وفِي مقدمتها أسر شهداء الواجب، داعياً لتضافر الجهود والعمل الجاد والمخلص من قبل الجميع لتقديم كل ما يخدم المواطن ويسهم في تنمية الوطن.
من جانبه أشاد المستشار بالديوان الملكي، عضو هيئة كبار العلماء معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق بمشروع “ًافتخار” لخدمة أبناء وأسر الشهداء الذي تقوم به جمعية “واعي” بالشراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، مشدداً على الدور والمسؤولية المناطة بمختلف الجهات لدعم أسر الشهداء والعمل على توفير سبل العيش الكريم لهم، داعياً لضرورة دعم مشروع “افتخار” من قبل رجال الأعمال وفاعلي الخير بمنطقة جازان وغيرها من المناطق.
فيما أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية “واعي” ناصر بن عبده مريع عن سعادته بتدشين المشروع الذي تهدف الجمعية من خلاله لخدمة ودعم أسر الشهداء من منسوبي القطاعات الأمنية، مشيراً إلى أن جمعية “واعي” تهدف لتوعية أفراد المجتمع بكل ما يهم مختلف فئات المجتمع، مستعرضاً الجهود والأعمال التي نفذتها الجمعية والتي تعتزم تنفيذها خلال الفترة القادمة.
وشهد اللقاء العديد من الكلمات والمداخلات من أباء الشهداء والمسؤولين بالمنطقة عن العمل الخيري وسبل دعم الجهات الخيرية ومنها مشروع افتخار الخيري الذي يخدم في مرحلته الأولى 200 من أبناء وبنات الشهداء في مدينة جيزان ومحافظتي صبيا وأبو عريش لتعزيز ورفع مستوى الوعي لديهم في مختلف المجالات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى