المناسبات

” السنبلة ” تكرم الشيخ /إبراهيم كردي – مؤسسها قبل – ( 37 ) عاما بمناسبة تقاعده

هناء حسين : جده :

كرمت مجموعة ” السنبلة ” الشيخ / إبراهيم يوسف كردي، مؤسس المجموعة قبل – ( 37 ) عاما ، بمناسبة تقاعده .

وساهم الشيخ / ابراهيم كردي في تحويل ” السنبلة ” إلى علامة محلية وعالمية في – (45 ) – بلداً حول العالم ، ومكن المجموعة من أن تصبح واحدة من كبرى الشركات التي تساهم في الإقتصاد السعودي ، وتحولت إلى شركة مساهمة مقفلة يديرها مجلس إدارة مستقل ، بعد ان ظلت لسنوات من أهم الشركات العائلية التي تتمتع بحكمة ومهنية في المملكة .

وقد أقامت المجموعة حفل عشاء بهذه المناسبة، حضره أصحاب المعالي والسعادة وجهاء مدينة جدة والكثير من شركاء النجاح والأصدقاء والمقربين .

وقال / سامر بن إبراهيم كردي ، رئيس مجلس الإدارة الحالي لمجموعة ” السنبلة ” : ” منذ تأسيس المجموعة ونحن نقوم على تلبية إحتياجات المستهلكين عن طريق إستخدام أحدث التقنيات العالمية وسنستمر على هذا المنوال لكسب ثقة المستهلك بعد النجاح الكبير لنا في الأسواق المحلية والإقليمية ” .

وأضاف : ” وضع الوالد المؤسسة اللبنة الأولى لهذه المجموعة التي سرعان ما توسعت وتطورت إلى أعلى المستويات . وقد وضع بين أيدينا كتاب ” سيرتي ومسيرتي ” الذي يسرد به خبراته وتجربته وكيف سعى نحو حلمه ونجح في تحقيقه بفضل الله، ثم بجهده وعرقه وتفانيه على مدى سنوات طوال ” .

وأوضح / سامر كردي – أن مجموعة ” السنبلة ” تمتلك اليوم عددا من العلامات التجارية الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، مثل ” السنبلة ” و” عسل الشفاء ” و ” وليمة ” و” ساري ” . وتتواجد هذه العلامات التجارية المتميزة في – ( 45 ) – بلداً حول العالم .

وأشار إلى أن المجموعة تفخر باستخدامها أحدث التقنيات العالمية في تشغيل مصانعها المتطورة في مدينة جدة لإنتاج منتجاتها وفقاً لمعايير الجودة السعودية المحلية SASO )) ، والعالمية (ISO) 22000 والإسلامية ( 100 %حلال ) ، موضحا أن مجموعة ” السنبلة ” أثبتت ريادتها من خلال منتجاتها عالية الجودة والتي تتنوع بين الأغذية المجمدة كالمعجنات، اللحوم، الخضروات والأجبان الفاخرة والعسل الطبيعي .

يذكر أن مجموعة “السنبلة” تأسست عام – ( 1980 ) م – في جدة ، ومنذ ذلك الحين وضعت رؤيتها المعتمدة على تلبية إحتياجات المستهلكين وحددت أهدافها للنمو حتى أصبحت واحدة من أكبر شركات تصنيع المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط .
ويتكون فريق عمل المجموعة ما يزيد عن – ( 1000 ) – موظف من أفضل الكفاءات المتخصصة يعملون بكل جهد لتلبية إحتياجات مستهلكيها مع الحفاظ على الإلتزام والمسؤولية تجاه مجتمعها .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى