التعليم

سمو الأمير / مشعل بن ماجد ( محافظ جدة ) يكرم الفائزين والفائزات في مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم

هناء حسين :  جده :

كرم صاحب السمو الملكي الأمير / مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود – ( محافظ محافظة جدة ) مساء أمس – ( 32 ) طالباً وطالبة من الفائزين والفائزات في الحفل الختامي لمسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم , يمثلون – ( 21 ) جامعة وكلية ومدرسة أهلية وحكومية .
وفور وصول سموه مقر الحفل عزف السلام الملكي , ثم بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم فمسيرة الحفاظ .
ثم ألقى أمين عام الأمانة العامة للمسابقة الدكتور / صلاح بن سالم باعثمان – كلمة رحب فيها بسمو الأمير / مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز – والحضور , مبيناً أن المسابقة بدأت عام 1430 هـ واستطاعت أن تأخذ لنفسها مكاناً متميزاً على مستوى جامعات محافظة جدة اتسع فيها مجال التنافس من جامعة واحدة إلى 21 جهة تعليمية حكومية وأهلية .
ونوه بالرعاية التي تجدها المسابقة من صاحب السمو الملكي الأمير / مشعل بن ماجد – محافظ جدة – وبدعم جامعة جدة معنويا وماديا حيث فتحت لها أفق التطور والأزدهار ، فأصبح للمسابقة أمانة عامة للقران الكريم تعمل على خدمته وتحفيز الشباب على حفظه وتعليمه وتدبره , معرباً عن شكره للحفاظ داعيا الله أن يبارك لهم ولكل من ساهم في إنجاح المسابقة .
عقب ذلك ألقى معالي مدير جامعة جدة الدكتور / عدنان سالم الحميدان – كلمة قدم فيها الشكر لسمو محافظ جدة على رعايته الحفل واهتمامه بالمسابقة ولجميع العاملين في المسابقة من أصحاب الفضيلة والمشاركين من لجان التحكيم في شطري الطلاب والطالبات ولجميع من قدم دعماً مالياً أو معنوياً وساهم في إنجاح المسابقة .
ثم كرم سمو الأمير / مشعل بن ماجد – الرعاة والداعمين المشاركين في المعرض المصاحب للمسابقة وأوائل الفائزين من الطلبة والطالبات في أفرع القرآن الكريم المختلفة , كما تسلم سموه هدية تذكارية من معالي مدير جامعة جدة , بعدها التقطت الصور التذكارية لسموه مع الطلاب الفائزين .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى