الرئيسية / الرياضية / نادي الفروسيه بالرياض يقيم حفل سباقه الستون

نادي الفروسيه بالرياض يقيم حفل سباقه الستون

هناء حسين : الرياض :

أقام نادي الفروسية يوم السبت 22 من جماد الاخر سنة 1439 حفل سباقة الستون ضمن موسم سباقات الخيل بميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية على كأس الامن العام .
وتكون السباق من عشرة أشواط موزعة على النحو التالي:
الشوط الأول على جائزة مطلق بن جفال السبيعي على مسافة 1400 مترا ومقدار جائزته 70 الف ريال فاز بالمركز الأول الفرس بهجة عيدة للمالك ماجد مهل البقمي .
والشوط الثاني على جائزة مطلق بن محمد بن عجيبان على مسافة 1400 متر ومقدار جائزته 100 ألف ريال حصل على المركز الاول الجواد فدرالي للمالك الامير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز.
الشوط الثالث على جائزة مطلق المغيربي من اهلي الرياض على مسافة 1800 مترا ومقدار جائزته 70ألف ريال فاز بالمركز الاول المرقب العالي لابناء الشريف هزاع شاكر العبدلي .
الشوط الرابع على جائزة محمد بن خرصان الشامري على مسافة 1800 متر ومقدار جائزته 85 ألف ريال فاز بالمركز الاول الجواد الحالم للمالك يوسف بن محمد الطريف.
فيما جاء الشوط الخامس على جائزة منور العنزي من اهالي الرياض على مسافة 1600 مترا ومقدار جائزته 100ألف ريال حصل على المركز الاول الفرس اوسكار لابناء هيف بن محمد عبود القحطاني .
الشوط السادس على جائزة منصور بن فريج من اهالي الرياض على مسافة 1600 متر ومقدار جائزته 70 ألف ريال فاز بالمركز الاول الفرس محرية للمالك عبدالله جزاع الشمري.
وجاء الشوط السابع على كأس الامن العام لجميع الدرجات ومسافته 1600 مترا ومقدار جائزته 120 ألف ريال فاز بالمركز الأول مباري الريح للمالك صلاح بن محمد فستق ،وفي نهاية الشوط سلم نائب مدير الامن العام اللواء غرم الله الزهراني كأس الامن العام لمدرب الجواد الفائز .
وجاء الشوط الثامن على جائزة منصور بن محمد بن حمزة من اهالي الرياض على مسافة 1200 متر ومقدار جائزته 100 ألف ريال فاز بالمركز الاول الجواد جعيثن للمالك الامير عبدالعزيز بن مساعد بن سعود.
والشوط التاسع على جائزة ناصر بن عبدالله بن شامان المليحي من اهالي الدرعية على مسافة 1400 متر ومقدار جائزته 85 ألف ريال فاز بالمركز الاول الجوادرومبولي للمالك ابناء الامير محمد بن سعود الكبير .
واختتم الحفل بالشوط العاشر على جائزةنافع الحربي على مسافة 2400 متر ومقدار جائزته 100 ألف ريال فاز بالمركز الاول الجواد شبل بانديني للمالك ناصر بن درع الدرع .
حضر الحفل جمهور غفير من محبي رياضة الفروسية الاصيلة

عن الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

منظم مهرجان ابها في ضيافة بعض رجال اعمال جدة

هناء حسين : جده :  برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز …

اترك تعليق -البريد ليس مطلوب - اختياري

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: