الاقتصاد

شركة سعودية تحدت ركود الأسواق وزادت رواتب جميع موظفيها

هناء حسين :  جده : 

شركة سعودية تزيد رواتب جميع موظفينها في ظل التغييرات الاقتصادية التي تمر بها بعض الشركات أعلنت شركة بن خميس عن زيادة رواتب موظفيها ، تماشياً مع توجهات الحكومة الرشيدة والوضع الإقتصادي وبمناسبة مرور 5 سنوات على تأسيس الشركة وذلك بهدف تحسين الأوضاع المعيشية لموظفيها،
وجاء في نص قرار الزيادة أنه “بناءً على قرار مجلس إدارة الشركة وبتوصية من الإدارة التنفيذيّة، ستكون هناك زيادة لرواتب الموظفين بدءاً من شهر مارس 2018”.
وبهذه المناسبة صرح رائد الأعمال سلطان بن خميس الرئيس التنفيذي لشركة بن خميس قائلاً: دشنا في شركة بن خميس استراتيجية تحول شاملة، ركيزتها الثروة البشريّة. حيث تعمل الشركة على تنفيذ عددٍ من المبادرات المؤسسيّة لرفع الكفاءة وزيادة الفاعلية الإنتاجية ومن ضمنها مفاجئة سيتم إعلانها لجميع موظفينا الذين سيصبحو شركاء حقيقيين بالشركة ، ومن بين تلك المبادرات تحسين أجور ورواتب الموظفين والعاملين في الشركة، ولا سيما الكوادر الوطنيّة.
وأضاف بن خميس: يستفيد من هذه الزيادة جميع الموظفين بدون استثناء في الشركة، كما ستتبعها العديد من المبادرات التطويريّة، خصوصاً فيما يتعلق بتدريب وتطوير مهارات الموظفين، وتحسين جودة بيئة العمل، مما يجعل موظفي بن خميس قادرين على الإستمرار في التنافسيّة وفقاً لمستجدات نشاط التأثيث المتكامل للمشاريع.
هذا وتفخر شركة بن خميس بتجهيز اكثر من 200 مشروع على مستوى المملكة والخليج .

وتؤكد شركة بن خميس على كونها شركة وطنيّة، تساهم في تعزيز واستدامة الإقتصاد الوطنيّ انها تسعى لطرح الشركة للسوق الموازي السعودي قبل نهاية عام 2021 م . وتوفير التسهيلات اللازمة والتنافسية في الأسعار مقارنة بدول المنطقة، بالإضافة إلى جودة الخدمات المقدمة وكفاءة العاملين.
يذكر أن عائلة بن خميس عرفت بمجال الاثاث منذ ٣٥ عام وتأسست شركة سلطان بن خميس في العام 2013، وهي كاسم موثوق في عالم الثاثيث وتقدم عدداً من الأنشطة التجاريّة بمجال التأثيث المتكامل من بينها: تأثيث الفنادق والمناقصات الحكومية وتأثيث المستشفيات وسكن الموظفين والمكاتب الإدارية. وجميع أعمال الديكور والتصميم الداخلي .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى