الحدث الثقافيالمجتمع

“AMC سينما” و”نون” تطلقان مبيعات تذاكر الأسبوع الافتتاحي التاريخي لفيلم “بلاك بانثر” في المملكة


هناء حسين : الرياض  : 

قبل يومٍ واحدٍ من عودة السينما إلى المملكة العربية السعودية، أعلنت “amc سينما” عن شراكتها الاستراتيجية مع “نون”، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في المنطقة، لبيع التذاكر الخاصة بالعرض الأول لفيلم “بلاك بانثر”، أحدث إنتاجات “مارفل ستوديوز” المقتبس عن القصة المصورة الشهيرة التي تحمل ذات الاسم، والذي سيكون عنوان عودة السينما رسمياً إلى المملكة يوم 20 إبريل الحالي.

ومن المرتقب أن يستقطب هذا الحدث الهام اهتمام السعوديين من مختلف أنحاء المملكة لمشاهدة فيلم” بلاك بانثر” في دار السينما الأولى والوحيدة حالياً التي تفتح أبوابها على مستوى البلاد منذ 35 عاماً. وسيتم توظيف الشراكة مع “نون” لإعطاء الناس فرصة كل يوم لشراء الكمية المحدودة من التذاكر، وذلك عبر التوجه إلى موقع www.noon.com، والنقر على الشريط الإعلاني الخاص بالعرض السينمائي، الذي سينقل المستخدم إلى الموقع الخاص بمبيعات التذاكر، حيث سيجد العرض التنازلي حتى موعد فتح المجال لشراء التذاكر عبر الضغط على مربع “احجز الآن” الذي سيظهر بعد انقضاء المدة المحددة.

وبمجرد أن يتم بيع تذاكر العرض الأول، سيظهر العد التنازلي مرة أخرى على الشاشة حتى موعد العرض التالي. الجدير بالذكر أن العرض الأول لفيلم “بلاك بانثر” سيكون مخصصاً للعائلات فقط في حين سيتاح المجال أما الشباب خلال الفترة القادمة.

ورغم أن مبيعات التذاكر تقتصر حالياً على عروض اليوم التالي، إلا أنه سيكون بإمكان العملاء اختيار تجربة السينما ونوع المقعد وعدد التذاكر التي يرغبون في شرائها. والجدير بالذكر أنه قد تم تحديد العديد المسموح لكل زبون بستة تذاكر فقط.

ويعرض فيلم “بلاك بانثر” في الساعة 8:30 مساءً بتذاكر بسعر 75 ريال سعودي، يشمل ضريبة الترفيه البالغة 25٪ والتي تفرضها الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، و5٪ ضريبة القيمة المضافة.

هذا، ومن المقرر أنه تم بيع تذاكر العرض الأول في تمام الثانية عشر صباحاً من يوم الجمعة 20 إبريل، وكان موعد العرض في تمام الثامنة والنصف مساء من نفس اليوم.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى