المناسبات

منتجع وفندق الفيصلية “بدرة الرياض” يحصد جائزة أفضل منتجع سياحي بالسعودية


هناء حسين : الرياض : 
حصل فندق ومنتجع الفيصلية بدرة الرياض على جائزة أفضل منتجع سياحي بالمملكة خلال العام 2018 حسب تصنيف جائزة السياحة العالمية في دورته الخامسة والعشرون ضمن حفل الذي أقيم مؤخراً في رأس الخيمة .
وبهذه المناسبة قال المشرف العام على منتجع الفيصلية الدكتور وليد توفيق “نحمد الله على حصولنا على هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي رغم أننا ما زلنا في بداية سنوات التشغيل إلا أن تميزنا في تقديم الخدمة الجيدة وثقة عملائنا جعلتنا نفخر بحصولنا على هذه الجائزة التي تعتبر حافز وداعم رئيس للاستمرار في التميز وتقديم الأفضل في الخدمات الفندقية.
نحن سعداء بالحصول على هذه الجائزة التي تجعلنا نحرص على مواكبة التطور السياحي الذي تمر به المملكة على كافة الاصعدة.


واشار أن منتجع الفيصلية يقع ضمن ضاحية درَّة الرياض الراقية، ويجسد معايير جديدة في عالم الضيافة الفاخرة بوجود العديد من المرافق الفريدة والتي تجعل منه معلما سياحية للعاصمة الرياض وواحة للباحثين عن الراحة والإستجمام تمتد على مساحة 154,000 متر مربع من المسطحات الخضراء والمائية الرفيقة بالبيئة.
ويعد المنتجع ملتقى مهم للعائلة والافراد وكذلك للباحثين عن الترفية والرقي والخدمات المتميزة .اذ يبعد المنتجع تقريباً مسافة 20 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي، ويوفر 162 وحدة مميّزة، والتي تشمل 121 غرفة ذات مساحات رحبة، 31 جناحاً فاخراً و10 فلل خاصة تضم كلٌ منها مسبحاً خارجياً.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى