الرئيسية / التعليم / الأميرة الجازي بنت نواف ترعى حفل تخرج خاتمات وحافظات كتاب الله.

الأميرة الجازي بنت نواف ترعى حفل تخرج خاتمات وحافظات كتاب الله.


الحدث -الرياض – نورة الشبل
رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة الجازي بنت نواف آل سعود مساء أمس الخميس حفل تخرج خاتمات وحافظات كتاب الله في دار الوحيين النسائية الخيرية لتعليم القرآن وعلومه في دورتها السابعة بمنطقة الرياض.

وألقت الأميرة الجازي كلمتها شاكرة الله على أن هيأ دار الوحيين لتعليم القران وعلومه لخدمة كتاب الله وسنة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم، كما هنأت خاتمات وحافظات كتاب الله.

من جانبها قالت مديرة دار الوحيين النسائية الخيرية لتعليم القران وعلومه الدكتورة مريم بنت عبدالله باقازي عضو هيئة التدريس بقسم العقيدة والمذاهب المعاصرة بكلية أصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أن المملكة منذ تأسيسها تعتني بالقرآن حفظا وتلاوة وتطبيقا شرعة ومنهاجا.
وأضافت أن المملكة قامت على الكتاب والسنة وعلى نهج سلف هذه الأمة ورسالتها هو إقامة شرع الله وإعلاء كلمة التوحيد ،سائلة الله أن يحفظ المملكة من كيد الكائدين وإفساد المغرضين الحاقدين.
بعد ذلك تم عرض منجزات دار الوحيين خلال هذا العام 1438هـ – 1439 هـ
كما تم تكريم الداعمين لمسيرة النجاح للدورات السبع الماضية والتي تكللت بتأسيس الدار واستمرار نجاحها وهم: فضيلة الشيخ/خالد بن سعد العجلان المشرف السابق ومؤسس الدار في بداياتها ،كذلك المديرة السابقة الاستاذة اطمة بنت عبد الله باقازي .
كما تم تكريم أستاذات العلوم الشرعية والذين قاموا بمدارسة الطالبات العلوم الشرعية على نهج السلف وقد تم ختم مدارسة الكثير من الكتب الشرعية بجميع التخصصات طوال العام وهم: الداعية هيفاء بنت عبدالله لرشيد –الداعية منيرة بنت عبدالعزيز ال الشيخ-الداعية لمياء بنت سليمان القزلان-الداعية سميرة بنت احمد باحليوة-الداعية جهان بنت محمد السراج-الداعية ايمان بنت عبدالعزيز الشلفان-والاستاذة/فاطمة بنت ابراهيم الزيادي مساعدة المديرة للمكتب النسائي بالمركز الخيري لتعليم القرأن وعلومه .
كما تم تكريم خاتمات كتاب الله وهم : الخاتمة فايزة حمدي-رشا حماد-ريم صبحي-فاطمة محمود-سماء نبيل-سهيلة حسن -نعمى الزير- نادية جآن-شيماء مشعل-وردة العشري -هبة الخولي -آسية القويحص-نورة الدخيل-هناء سليمان -دلال الجضعي-خلود غالب-هناء غالب.
كما تم تكريم المتميزات من الطاقم التعليمي والاداري وكذلك المتطوعات :وهم وفاء ابو العينين -آيات كامل – سامية ابو العيلة -ياسمين الديب -رقية الحجيري -حياة شريان-خديجة الحبيشي- ليلى البطي -سوزان السيد-
لجين السكيت-هند أحمد-زينب السالم-نداء الذياب -ثريا الحبيشي.
كما تم تكريم المشاركات في حفظ أجزاء القرآن الكريم في مسابقة المركز الخيري وهم :بدرية الغنيم-عفاف محمد-رشا حماد-سارة الحسين-سحر شريان -ملك لطفي-سيدرا تغلبي-حصة السديس.

وأخيرا.. تم تكريم مديرة الدار الدكتورة مريم عبدالله باقازي لصاحبة السمو الملكي/
الأميرة الجازي بنت نواف بن مساعد بن عبدالعزيز ال سعود على رعايتها للحفل
وكذلك الأميرة /عبير بنت محمد الزلال القحطاني
والدكتورة/نورة بنت حمد الشبل على رعايتهم و مشاركتهم للحفل البهيج، والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.

عن صالح الحميدان

صالح الحميدان

شاهد أيضاً

فارق الحياة مع اسرته بسبب حمولة ” مادة القات “

الحدث – صالح الحميدان / أوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف بن عبدالرحمن …

اترك تعليق -البريد ليس مطلوب - اختياري

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: