الرئيسية / المجتمع / صدرت موافقة المقام السامي الكريم على تكليف الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح بمهام وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة.

صدرت موافقة المقام السامي الكريم على تكليف الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح بمهام وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة.

 

هناء حسين : مكه المكرمه : 

وبهذه المناسبة رفع الدكتور الفالح شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -يحفظهما الله- على هذه الثقة سائلا الله جل وعلى أن يكون على قدر تطلعات القيادة الرشيدة التي تولي منطقة مكة غاية العناية والاهتمام .
كما قدم وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية ، ولمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر -سلمهم الله – نظير توجيهاتهم ومتابعتهم لكل ما من شأنه خدمة أهالي المنطقة وقاصديها وتحقيق التنمية فيها.
واختتم الفالح حديثه بالدعاء أن يوفقه الله لشرف خدمة هذه المنطقة الغالية وساكنيها وزائريها .
يشار إلى أن الدكتور هشام الفالح تقلد عدة مناصب في إمارة منطقة مكة المكرمة إذ كان وكيلا مساعدا للتنمية ومن ثم مستشارا لأمير المنطقة ومشرفا عاما على وكالة الإمارة للشؤون التنموية والإدارة العامة للحج والعمره، كما يشغل منصب أمين عام هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة إضافة لعضوية العديد من الجمعيات بالمنطقة.

عن الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

هيئة الثقافة تنظم فعاليات الخيمة الرمضانية

هناء حسين : الرياض :   تنظم الهيئة العامة للثقافة فعاليات متنوعة في مركز الملك …

اترك تعليق -البريد ليس مطلوب - اختياري

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: