الاقتصاد

البحري تمهد الطريق لتحقيق المزيد من النجاحات في أوروبا عبر مشاركتها في اثنين من أهم وأكبر المعارض المتخصصة عالمياً

هناء حسين : الرياض :

المملكة العربية السعودية – 06 يونيو 2018: سلطت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، الضوء على مجموعة الخدمات والحلول المتنوعة والمتكاملة لديها خلال مشاركتها في معرضي “بريك بلك أوروبا 2018” و”بوسيدونيا 2018″، وهما اثنين من أكبر الفعاليات العالمية المتخصصة في مجال النقل البحري والخدمات اللوجستية. وقد شكل كل معرضٍ منهما منصةً فريدة أتاحت للبحري فرصة إعادة التأكيد على مكانتها على الساحة العالمية والارتقاء بإمكانياتها الكبيرة، وذلك في سبيل رفع مستوى الوعي حول علامتها التجارية وتمهيد الطريق لتحقيق المزيد من النمو في المنطقة.

وتعليقاً على مشاركة البحري في هذين المعرضين، قال الأستاذ عبدالله بن علي الدبيخي الرئيس التنفيذي لشركة البحري: “يسرنا أن نعود إلى أوروبا للمشاركة مرةً أخرى في إثنين من أهم وأشهر فعاليات النقل البحري والخدمات اللوجستية على مستوى العالم. وتتيح لنا هذه الفعاليات منصةً مثالية للاطلاع على آخر التطورات في مجال النقل البحري وتسليط الضوء على ما نقدمه من خدمات لوجستية وإمكانيات شاملة وعالمية، كما تساعدنا على الحفاظ على نمونا المتنامي في منطقة أوروبا”.

وأضاف الدبيخي: “لقد كانت نسخة هذا العام من معرضي ’بريك بلك أوروبا 2018‘ و’بوسيدونيا 2018‘ فريدة للغاية بالنسبة للبحري، حيث أعلنا عن العديد من الإنجازات الهامة التي حققتها الشركة. ونحن نتطلع إلى توسيع نطاق عملياتنا أكثر على مستوى المنطقة، وذلك حتى يتسنى لنا تقديم خدماتٍ وحلول مميزة لعملائنا وتوفير قيمة أكبر لشركائنا”.

معرض “بوسيدونيا 2018”

أقيم معرض “بوسيدونيا 2018” في مركز متروبوليتان للمعارض في أثينا باليونان في الفترة من 4 إلى 8 من شهر يونيو الجاري، متيحاً الفرصة لشركة البحري لعرض أحدث المستجدات المتعلقة بقدراتها البحرية الشاملة، بما في ذلك إضافة عشر ناقلات نفط عملاقة إلى أسطولها بين عامي 2017 و2018، الأمر الذي عزز من مكانتها كأكبر شركة مالكة ومشغلة لناقلات النفط العملاقة على مستوى العالم. كما سلطت البحري الضوء على دورها البارز في حوض بناء السفن الخاص بمجمع الملك سلمان العالمي للصناعات والخدمات البحرية العالمية في رأس الخير بالمملكة العربية السعودية.

وزار جناح البحري في المعرض السيد أليكسس تسيبراس رئيس وزراء دولة اليونان، بالإضافة إلى السيد كوانغ-هيان آن الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي العالمية للخدمات، وعدداً من الوفود رفيعة المستوى وخبراء ومختصين من القطاع.

معرض “بريك بلك أوروبا 2018”

يُعَد “بريك بلك أوروبا 2018” أكبر معرض ومنتدى على مستوى العالم يجمع الشركات المختصة بالبضائع العامة وبضائع المشاريع. وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تشارك فيها البحري، ممثلة بقطاع البحري للخدمات اللوجستية، في هذا المعرض، الذي أُقيم في مركز المعارض والمؤتمرات في مدينة بريمن بألمانيا وامتد من 29 وحتى 31 مايو.

وبهذه المناسبة، قال السيد أحمد الغيث رئيس قطاع البحري للخدمات اللوجستية: “يسرنا في شركة البحري أن نشارك في ’بريك بلك أوروبا 2018‘، أحد أبرز المعارض في أجندة فعاليات قطاع النقل البحري على مستوى العالم، والذي أتاح لنا فرصاً مميزة للتواصل مع شركائنا وعملائنا في هذا المجال. ولا شك أن أوروبا تشكل سوقاً استراتيجيةً بالغة الأهمية بالنسبة لنا. ونحن نفخر بأن نكون واحدةً من الشركات القليلة في مجال الخدمات اللوجستية التي تقدم خدمة نقل مباشرة بين منطقتي الشرق الأوسط وأوروبا القارية، وجاءت رعايتنا لهذا المعرض كإشارةٍ إلى خططنا الطموحة للنمو في المنطقة”.

وتُعَد البحري للخدمات اللوجستية من بين أفضل عشر شركات مختصة في نقل البضائع العامة حول العالم، وتُشغِّل ست ناقلات حديثة متعددة الاستخدامات تبلغ حمولة كل منها 26 ألف طن ساكن عبر مسارات بحرية منتظمة، وتنقل في رحلة واحدة مختلف أنواع البضائع، بما في ذلك بضائع المشاريع، والبضائع العامة، وشحنات الدحرجة، وبضائع الحاويات. وتُبحر اثنتين من هذه الناقلات الست بين أهم موانئ أوروبا الشمالية (وهي تيلبوري، وبريمرهافن، وهامبورغ، وأنتويرب، وروتردام، وغدانسك) والموانئ الرئيسية في الخليج العربي والبحر الأبيض المتوسط، في رحلتها إلى المملكة العربية السعودية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى