زوايا

هاتف هواوي بي 20 برو و هاتف بورشه ديزاين هواوي مايت آر إس… هدايا تصنع الذكريات في عيد الفطر السعيد

هناء حسين : الرياض  : 

مع اقتراب عيد الفطر الذي يمثل مسك الختام للشهر الفضيل، لا شيء أروع من تقديم أحد هواتف سلسلة Huawei P كعربون محبة للعائلة والأصحاب؛ حيث يمثل كل من HUAWEI P20 Pro- الذي يتربع على عرش الهواتف الذكية من حيث أداء الكاميرا- PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate RS – أفضل الهواتف الذكية الفاخرة- هدية متميزة لالتقاط أروع الصور وصناعة لحظات لا تنسى.

هاتف (HUAWEI P20 Pro)

سواء كان الشخص الذي تحبون من عشاق السفر أو التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف HUAWEI P20 Pro سيضمن له تجربة تصوير لا يعلى عليها؛ فهو مزوّد بتكنولوجيا التعرّف على المشهد والأجسام بالوقت الحقيقي مدعومةً بالذكاء الاصطناعي، ما يمكنّه من تمييز 500 سيناريو ضمن 19 فئة كي يختار المستخدم الوضعية الأنسب في اللحظة المطلوبة. ومن أجل التقاط سحر الليل الأخاذ، فإن هاتف HUAWEI P20 Pro يتمتع بوضع منخفض الإضاءة ووضع ليلي يسمحان بالتقاط صور فائقة الوضوح والحيوية وغنية بالتفاصيل حتى في ظروف الإنارة المنخفضة.

ومن حيث المزايا والتفاصيل، ينفرد هاتف HUAWAEI P20 Pro باشتماله على الإمكانات القويّة لخاصية التقريب الهجينة (حتّى 5 أضعاف)، وذلك لأول مرّة على مستوى الهواتف الذكيّة، وهو ما يرتقي بإمكانات التصوير الاحترافي لدى المستخدمين إلى مستويات جديدة كلياً، بحيث يمكنهم التقاط صورٍ جميلة بصرف النظر عن الظروف الخارجية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى