الصحة

*برامج توعوية لجمعية ألزهايمر والطب المنزلي في المدينة المنورة*

هناء حسين : المدينه المنوره   : 

تبنت الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر برنامج الشراكات الاستراتيجية يتضمن برامج توعوية وتثقيفية عديدة، شملت جميع أنحاء المملكة، وعملت على بسط مظلة من الرعاية للمشمولين بخدماتها.

كما توجه الجمعية ممثلة في مجلس إدارتها وكافة منسوبيها الشكر والتقدير والإمتنان لكافة الجهات التي حظي برنامج “رفقة التكاملي” بدعمها ومساندتها، حسب التصنيف المعتمد لدى الجمعية، وتخص الجمعية بالشكر الجزيل الشريك الاستراتيجي الصحي إدارة الطب المنزلي في المدينة المنورة لما قدمته، من تعاون والزيارات الميداني ل ١٧٧ أسرة في منطقة المدينة المنورة، خلال هذه الزيارات تم تقديم المساعدات اللازمة للأسر المحتاجة، من الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر، من مواد غذائية وأدوية وأجهزة طبية ومستلزمات صحية، وهدايا أخرى.

ويتم تقديم تلك المساعدات بطريقة يراعى فيها عدم المساس بكرامتهم وقبولها كتهنئة بالشهر الفضيل، وإشعار الأسر أنّ هذه الزيارات تأتي في إطار ما أمرنا به ديننا الحنيف من ترتد وتراحم وشكر مقدمي الرعاية على مايبذلونه في خدمة مريض الزهايمر وتعزيز الدعم النفسي لهم وتقديم الهدايا للمرضى من المراحل المختلفة.

هذا وتقدم الجمعية بهذا النموذج الرائد الذي تتمنى الجمعية من الإدارات المختلفة بتطبيقها مع الأسر التي ترعاها للوصول إلى أكبر شريحة من المرضى لمساعدتهم.

ولمزيد من الإستفسارات يمكنكم التواصل على الأرقام التالية ٠١١٤١٠٠١١٢/ ٠١١٢١٤٣٨٣٨ أو على حسابات التواصل الاجتماعي تويتر و سناب شات و انستقرام saudialzheimer أو على الموقع الإلكتروني alz.org.sa

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى