صوتك

فطور جماعي على شرف مدير المستشفى وغضب عارم من المراجعين !

 

واصفين ما يحدث ” بالتسيب الإداري و أن الموظفون خارج التغطية “

اشتكى عدد من المراجعين في إحدى مستشفيات صبيا ،وفقآ لـ كون الإخبارية، من الإنتظار الطويل ، فقد تكدس المراجعين أمام قسم الطوارىء مساء اليوم ولم يجد المراجعين سوى كراسي خاويه ، بعد أن لبى الموظفون دعوه مدير المستشفى ، الذي شارك بفاعلية في الإفطار الجماعي الذي أقيم داخل ممرات المستشفى ، متجاهلاً مدير المستشفى جميع التعاميم السابقة بخصوص تناول الوجبات داخل المستشفيات .

حيث تحولت الممرات إلى ساحات للطعام ولم يستطتع المراجعين المرور بسبب إقفال الممر بموظفي الوردية المسائية وسفر الأكل .

وصرح بعض المواطنين من استيائهم و تأخر مواعيدهم و تلقي العلاج ، واصفين ما يحدث ” بالتسيب الإداري و أن الموظفون خارج التغطية ” ، مطالبين بسرعة التدخل و إحالة الكوادر الصحية المكلفة بخدمة المرضى والمراجعين إلى الجهات المعنية لإجراء اللازم .
 
وقال المواطن ” محمد جوهر ” إن لديه نموذج تحويل من مركز الرعاية الأولية ” لابنته ” التي تعاني من حساسية شديدة منتشرة في جسمها ، وأضاف : عند مراجعتي للمستشفى لم أجد موظف الاستقبال أو الطوارئ أو حتى الطبيب المناوب .

أما المواطن ” خالد باصهي ” ، فذكر أنه مصاب بنزلة معوية وربو ويراجع منذ ما يقارب الأسبوعين بدون جدوى وفائدة ، وقال ” الموظفون مهملين والإدارة غائبة ، والإهمال جعل الخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين سيئة جداً ” .

مشيراً إلى أن العاملين في المستشفى لا يجيدون التعامل مع المرضى والمراجعين بالشكل الصحيح .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى