الرئيسية / المحلية / أمير الرياض ونائبه يرفعان الشكر لخادم الحرمين بمناسبة إطلاق سراح السجناء المعسرين

أمير الرياض ونائبه يرفعان الشكر لخادم الحرمين بمناسبة إطلاق سراح السجناء المعسرين

الحدث

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض برقية شكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، بمناسبة صدور توجيهه -أيده الله – بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين في منطقة الرياض.
وقال سموه: “سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبدالعزيز – أيده الله ورعاه – أتشرف برفع الشكر والامتنان إلى مقامكم الكريم بشأن صدور توجيهكم بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين في منطقة الرياض في القضايا الحقوقية وليست الجنائية ممن لا تزيد مديونياتهم عن ( مليون ريال ) وثبت إعسارهم شرعاً وتسديد المبالغ المترتبة عليهم”.
وأضاف: “سيدي أيديكم الله.. أدعو الله العلي القدير أن يكتب لمقامكم الكريم خير الثواب على هذه اللفتة الكريمة الأبوية وأن يجمع لكم خيري الدنيا والآخرة فيما فرجتم من كرب وقضيتم حاجات ماسة لأسر ضائقة ومتعففة”.
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض آسمى الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة صدور توجيهه – أيده الله – بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين من المواطنين بمنطقة الرياض في قضايا حقوقية وليست جنائية ممن لا تزيد مديونياتهم عن مليون ريال وثبت إعسارهم شرعاً وتسديد المبالغ المترتبة عليهم .
وقال سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة: “لا يستغرب الكرم من أهل الكرم ولا تنتفي المروءة بالشهامة والنخوة فالقائد الحازم العازم حاني اليد وجزيل المد يتلمس الحاجة على المعسر فتتعاظم في نفسه قضائها فأرجو الله جل جلاله أن يعظم له الأجر والمثوبة ولسمو ولي عهده الأمين في فرحة كل عائل ودمعة كل مُبشر”.
ودعا سمو نائب أمير الرياض الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وقيادتها الرشيدة ويديم عليها أمنها واستقرارها ورغد عيشها.

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

تعليم مكة يشهد حضور ٢٢٨٠ متدربة خلال الأسبوع الثالث لبرنامج التطوير المهني

الحدث شهد الأسبوع الثالث من أسابيع التطوير المهني التعليمي الصيفي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري