الرئيسية / أخبار متنوعة / أم القرى تنهي فعاليات مسابقة المناظرات و المشاركين يترقبون النتائج

أم القرى تنهي فعاليات مسابقة المناظرات و المشاركين يترقبون النتائج

الحدث

أنهت جامعة أم القرى مسابقة مناظرات لقاءها العلمي العاشر في أسبوعها الأول الخميس الماضي، بعد أن شاركت ٣٧ كلية للبنين والبنات بواقع ٢٠ كلية للطلاب، و ١٧ كلية للطالبات، فيما تم طرح ٣٠ موضوعا مختلفاً في تخصصات اجتماعية متنوعة تناظر فيها طلاب وطالبات الكليات.
ووفق عميد شؤون الطلاب الدكتور عمرو السقاف فإن مناظرات اللقاء العلمي العاشر شهدت مشاركة ١٨٥ طالب وطالبة كان النصيب الأكبر منها لكليات الطلاب بعدد ١٠٠ طالب مثل كل كلية عدد ٥ طلاب، فيما شارك من كليات البنات ٨٥ طالبة.
و أوضح السقاف أن المسابقة تهدف إلى الارتقاء بأسلوب التحدث والحوار لدى المتحاورين، إضافة إلى ترسيخ ثقافة الحوار الهادف والبناء الذي ينتج المعرف ويفسح المجال لتقبل وجه النظر الأخرى، وإطلاق القدرات الإبداعية في التعبير عن الآراء والتفاعل وحشد الأدلة لقبولها، بجانب تعزيز ثقافة احترام الرأي الأخر والبعد عن التعصب.
من جهته بين وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور طلال مثنى عن موعد إعلان نتائج الفائزين وذلك في الحفل النهائي لأعمال الملتقى العلمي العاشر يوم الأحد الموافق ٢٦ جمادى الآخرة الحالي، فيما تم حشد عدد من الجوائز للفائزين والفائزات الذين تحصل عدد منهم على جوائز سابقة في عدة مسابقات محلية واقليمية.

 

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

“النفيسة” يرثي الفقيد “فهد الشعلان” بكلمات مؤثرة

الحدث رثى الأستاذ صالح بن سعد النفيسة، نسيبه الدكتور فهد بن أحمد الشعلان الذي توفي …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري