الرئيسية / التقنيه والتكنولوجيا / إل جي تستعرض غسالاتها الموفرة للطاقة ذات الأداء المميز لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تقنية التعلم العميق لزيادة الفعالية وتوفير الطاقة والوقت

إل جي تستعرض غسالاتها الموفرة للطاقة ذات الأداء المميز لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تقنية التعلم العميق لزيادة الفعالية وتوفير الطاقة والوقت

جدة: أبريل 2019: تستعرض إل جي أحدث غسالاتها الموجهة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك ضمن فعاليات “InnoFest MEA” الذي تحتفل فيه الشركة بابتكاراتها في حقل التقنية.

وتتميز غسالة إل جي التي تعبأ من الأمام، بتقنية “Direct Drive”مع التعلم العميق. إنها توفر عناية شاملة، لكنها ناعمة، حيث تحدد خصائص وكمية الغسيل لتقليل تلف قماش الألبسة. ويضمن ذلك نتائج استثنائية في كل مرة، ويحد من تكرار تلف أقمشة املابس بنسبة 18%، مما يطيل عمر ملابسك المفضلة.

وبفضل ميزة ” TurboWash™360°” فإن التعبئة الأمامية تسهل الغسل السريع، الذي يستغرق 39 دقيقة ، أي 34% أسرع من اي خيار تقليدي للـ ” TurboWash™360°”. وتقوم الغسالة برش الماء بشكل نفاث مع مسحوق الغسيل في أربع اتجاهات مختلفة للحصول على ملابس أكثر نظافة في وقت أسرع. وتتكامل ميزة ” Steam™+” مع هذا الحل الشامل للغسيل، حيث إنها تقوم بتحييد المواد المثيرة للحساسية عبر دورة تعقيم خاصة، إلى جانب إزالة 30% من كرمشة الملابس عبر ميزة ” Wrinkle Care “. وتمتاز الغسالة بمتانتها وموثوقيتها، حيث إنها حاصلة على تصنيف الطاقة50% A+++- ويصاحبها ضمان مدته 10 سنوات.

أما غسالات إل جي التي تعبأ من الأعلى، فإنها مزودة بمزايا فريدة. وتوظف الغسالة التي تعبأ من الأعلى تقنية ” TurboWash3D™” التي تعزز القوى المجتمعة لميزة ” TurboShot™” (الجمع بين ميزتي ” WaveForce™” و” JetSpray “) إضافة إلى ” TurboDrum™”من أجل جودة أعلى في الاداء. وتفيد ميزة ” WaveForce™ ” في إرسال موجات مائية عمودية من الأعلى إلى الأسفل لضمان نظافة فائقة لكل دفعة من الغسيل، فيما تعمل ميزة ” JetSpray ” على توفير شطف سريع وفعال. وفي الوقت ذاته، فإن ميزة ” TurboDrum™ ” تعمل على دوران الحوض والنابض لتوليد تدفقات مائية ديناميكية تتحرك في اتجاهات متعاكسة.

وعلاوة على ذلك، توفر غسالة إل جي المعبأة من الأمام كفاءة أفضل. ومع تشغيل خيار ” TurboWash™ “، يمكن تقصير مدة الدورة إلى نحو 39 دقيقة، وكذلك الحد من استهلاك الطاقة حتى 27% والماء حتى 14% عند مقارنتها بغسالات إل جي التقليدية.

كما أن الغسالة مزودة بحوض مصنوع من الفولاذ ومصفاة عريضة مصنوعة من الحديد من أجل توفير إدارة مناسبة للنظافة، مما يمنع حصول التلوث ويضمن نظافة كل غسلة. إن وظيفة ” Auto Tub Cleaning ” تنظف الحوض أثناء دورة الغسيل، ليخفف أعباء هذه المهمة المزعجة التي تستغرق الكثير من الوقت، إلى جانب إلغاء الحاجة برنامج تنظيف منفصل.

وللمزيد من العناية اللطيفة، فإن بإمكان المستخدمين تشغيل ميزة ” Steam™ to the Stain Care ” في دورة الغسيل من أجل نقع الملابس بنعومة وغسلها بماء دافئ (40 درجة مئوية). وإضافة إلى ذلك، فإن دورة “Allergy Care” مع بخار بدرجة 60 درجة مئوية يعزز أداء النظافة لهذه الغسالة المتينة، مما يقلل من المواد المسببة للحساسية بنسبة 99.9% لحماية صحة المستخدمين.

إن التشكيلة الأخيرة من غسالات إل جي ذات التعبئة الأمامية والعلوية متوافقة مع تطبيق ” SmartThinQ™” مما يجعل المستخدمين يتحكمون بغسالتهم عبر التطبيق. وبفضل وجود ميزة ” Smart Diagnosis™”، فإن بإمكان المستخدمين تحميل برامج الغسيل ومراقبة استهلاك الطاقة وإدارة دورات الغسيل وإعداداتها.

وقال ايدي جون، رئيس شركة إل جي الكترونيكس السعودية وحلول الهواء:” نحن مسرورون بالاستقبال الإيجابي لحاضري ” InnoFest ” لأحدث الغسالات ذات التعبئة الأمامية والعلوية”.
وأضاف:” من أجل ضمان نتائج أفضل للغسيل مع توفير الطاقة والمزيد من المرونة، نعتقد أن غسالاتنا الجديدة للعام 2019 ستذهل المستخدمين في الشرق الأوسط وأفريقيا. وستواصل إل جي جهودها للتفوق في توفير منتجات مبتكرة ومميزة مع حلول لمساعدة عملائنا على العيش بصورة أفضل”.

532 total views, 1 views today

عن اللجنة الاعلامية الدولية

شاهد أيضاً

نجم باريس سان جيرمان يصعق إدارة ناديه بتصريح مثير…

وجه اللاعب كيليان مبابي لوتين مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صدمة قوية للغاية …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري