الرئيسية / أخبار متنوعة / السفير نواف المالكي يزور مقر سفارة باكستان في الرياض

السفير نواف المالكي يزور مقر سفارة باكستان في الرياض

هناء حسين : الرياض : 

زار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الاسلاية الأستاذ نواف بن سعيد المالكي مقر السفارة الباكستانية في الرياض مؤخرا حيث رحب به سفير باكستان لدى المملكة الاستاذ خان هشام بن صديق.. وشكره على الزيارة المجاملة للسفارة.

وناقشا السفيران مواضيع  ذات  اهتمام مشترك وجددا التزاماتهما للقيام بالمزيد من الاعمال لتعزيز العلاقات الحميمة بين البلدين الشقيقين.

وقام السفيران بالتجول في الصالة الجديدة التي افتتحت في السفارة الباكستانية حيث تم تسليط الضوء على الخدمات المقدمة في السفارة والتسهيلات للمراجعين وقد أعرب السفير عن تقديره لمستوى الخدمات المقدمة في الصالة السفارة الجديدة.

وأعربوا المراجعين المتواجدين في صالة السفارة خصوصا الباكستانيين المغتربين، عن فرحتهم بتواجد سفير المملكة بينهم واجتمعوا حول السفير نواف المالكي واعربوا عن امتنانهم البالغ للقيادة وشعب المملكة الشقيق وشاركوا بابراز بعض المشاكل التي يواجهونها، الأهم هو الرسوم الباهضة للتاشيرة العائلية التي تتقاضاها السفارة السعودية في باكستان. وقد استمع السفيران باهتمام إلى الناس وتعهدوا بلعب دور نشط في معالجة جميع قضايا المجتمع. وقام العديد من المراجعين بالتقاط صور سيلفي مع السفير نواف المالكي. وشكر السفير نواف الناس على حبهم ومساهمتهم في تطور وتقدم المملكة على مر السنين.

عن نائب رئيس مجلس الاداره/ هناء

نائب رئيس مجلس الاداره/ هناء

شاهد أيضاً

جامعة الشعوب العربية توقع مع صحيفة الحدث اتفاقية تعاون

قام رجل الأعمال والمطور العقاري الدكتور الشريف محمد الراجحي، نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري