الرئيسية / أخبار متنوعة / «الصحة» تكشف شروط القبول والتسجيل في برنامج مساعد طبيب أسنان المنتهي بالتوظيف

«الصحة» تكشف شروط القبول والتسجيل في برنامج مساعد طبيب أسنان المنتهي بالتوظيف

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، بدء القبول والتسجيل للبرنامج الوطني لمساعد طبيب أسنان المنتهي بالتوظيف.

وقالت وزارة الصحة، في بيان صادر عنها اليوم، إنه «بالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعلن بداية القبول والتسجيل للبرنامج الوطني لمساعد طبيب أسنان المنتهي بالتوظيف ابتداءً من اليوم الأحد ٢٠١٩/٦/١٦م حتى يوم الأربعاء ٢٠١٩/٧/٣١م.

وحول الشروط الأكاديمية للالتحاق بالبرنامج، قالت وزارة الصحة إنه يشترط للالتحاق، أن يكون المتقدم من أرباب «الدبلومات الصحية (لم يستفد من برامج تأهيلية مسبقة قدمت من قبل وزارة الصحة)، أو أن يكون حاصلًا على شهادة بكالوريوس بالتخصصات التالية: (أحياء، أحياء دقيق، تقنية حيوية، فيزياء، كيمياء، كيمياء حيوية».

كما يشترط أن يكون المتقدم سعودي/ة الجنسية، وليس على رأس عمل، وأن يكون حاصلًا على شهادة في اللغة الإنجليزية: آيلتس (IELTS) الحد الأدنى للدرجة الشاملة لاختبار الآيلتس overall band score لا تقل عن ٤ أو ما يُعادلها.

وحول آلية فرز طلبات المتقدمين، قالت الصحة: «إنها تكون بناء على درجة اللغة الإنجليزية، مؤكدة أنه يتم النظر إلى المعدل التراكمي في حال تساوت درجات اللغة الإنجليزية»، وللتقدم يرجى زيارة الرابط التالي اضغط هنا

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

مالية الشارقة تبحث تعزيز التعاون مع بنك اليابان للتعاون الدولي

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة،(“ايتوس واير”)- زار وفد من دائرة المالية المركزية بالشارقة، العاصمة اليابانية طوكيو، …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري