الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني الشاب يبدأ مشواره العالمي اليوم أمام فرنسا

المنتخب الوطني الشاب يبدأ مشواره العالمي اليوم أمام فرنسا

أعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم عن امنياته الصادقة للمنتخبات الآسيوية في تحقيق نتائج إيجابية في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً والتي انطلقت يوم الخميس 23 أيار/مايو في بولندا.

وأشار الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بمناسبة إنطلاقة البطولة أن منتخبات السعودية ، قطر اليابان، وكوريا الجنوبية، تملك من الإمكانات الفنية والإرادة القوية ما يؤهلها لتقديم مستويات فنية جيدة في المحفل الكروي الكبير.

وقال رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم :أن نهائيات كأس العالم للشباب تمثل محطة مهمة للكرة الآسيوية في ظل مشاركة نخبة متميزة من المنتخبات المتسلحة بالطموح،معربا عن ثقته بأن هذه المشاركة ستسهم في ترسيخ التطور المتنامي في مستوى الكرة الآسيوية كما أنها تشكل دافعاً قوياً للمنتخبات الأربعة من أجل تحقيق ظهور طيب يعزز مكانة القارة على الساحة الدولية.

وسيفتتح المنتخب السعودي الفائز بلقب بطولة آسيا تحت 19 عاماً 2018 في إندونيسيا، مبارياته بمواجهة منتخب فرنسا بطل كأس العالم تحت 20 عاماً 2013، لحساب المجموعة الخامسة اليوم السبت 25 أيار/مايو على ستاد غدينيا، وسيتعين على الأخضر السعودي الشاب أن يتخطى مالي وبنما بعد ذلك من أجل التأهل لدور الـ16 مرة أخرى كما فعل في كوريا الجنوبية قبل عامين.
وفي الوقت نفسه، ستبدأ كوريا الجنوبية مشوارها في مونديال بولندا يوم 25 أيار/مايو عندما تواجه البرتغال.
وسيكون منتخب جنوب أفريقيا هو المنافس القادم لمنتخب محاربي (التايغوك) الشاب في المجموعة السادسة يوم 28 الجاري، قبل أن يتطلع المنتخب الكوري لتكرار فوزه الشهير 1-0 على الأرجنتين قبل عامين، في مباراة بين الفريقين في اليوم الأخير من دور المجموعات في 31 أيار.

796 total views, 1 views today

عن اللجنة الاعلامية الدولية

Avatar

شاهد أيضاً

” ولي العهد ” يوجه رسالة للأطراف المستغلة لقضية خاشقجي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد -حفظه الله- أن المملكة تسعى …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري