الرئيسية / المجتمع / انطلاق مهرجان الفرق الاستعراضية بمشاركة ٢٩ فرقة بمركز الملك فهد الثقافي

انطلاق مهرجان الفرق الاستعراضية بمشاركة ٢٩ فرقة بمركز الملك فهد الثقافي

هناء حسين : الرياض : ‏

‎ انطلقت أمس الأحد فعاليات مهرجان الفرق الاستعراضية للأطفال الذي ينظمه مركز الملك فهد الثقافي بالرياض ضمن روزنامته الثقافية لهذا العام وسط مشاركة ٢٩ فرقة استعراضية.
‎وافتتح المدير التنفيذي للمركز الأستاذ إبراهيم الجابر العروض والتي أقيمت على مسرح (أ) موضحا أن هذا المهرجان يستهدف الأطفال الموهوبين في مجال العروض، وكذلك الإنشاد بمشاركة ٢٧ منشدا، وأيضا مسابقة في مجال الإنشاد والإلقاء بين طلبة المدارس والتي بلغ عددها ١٦ مدرسة، حيث سيتم تسليم جوائز قيمة تم رصدها من إدارة المركز للعشرة الفائزين في كل فرع من فروع المسابقة مشيرا إلى أن الحضور لهذه الفعاليات مجانا ومتاح أمام الجميع حيث يستمر على مدى ٣ أيام.
وحددت إدارة مهرجان الفرق الاستعراضية للأطفال لجنة تحكيم للمسابقة ضمت الفنان علي إبراهيم وعضوية المعلم والمخرج المسرحي علي الزوبع ورائدة النشاط حنان اليحياء، فيما ضمت لجنة تحكيم مسابقة المدارس كلا من خلود العمرو رئيسا وعضوية نورة الحميد وبدرية الخزيم.
وكانت مسابقة طلاب المدارس انطلقت في الفترة الصباحية وسط منافسة كبيرة بين الطلاب المشاركين قدموا خلالها أداء متميزا لقي إعجاب لجنة التحكيم.

عن نائب رئيس مجلس الاداره/ هناء

نائب رئيس مجلس الاداره/ هناء

شاهد أيضاً

مدير مكتب رابطة العالم الاسلامي بباريس السفير أمجد البديوي يزور السفير الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية

أبرز الأعضاء الدبلوماسيين في ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” سعادة مدير مكتب رابطة العالم الاسلامي بباريس …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري