الرئيسية / الحوادث / بالصور والفيديو..الدفام المدني بمحافظة دومة الجندل يتمكن من انقاذ رجل سوداني الجنسية علق بمستنقع “قار” اسفلت .

بالصور والفيديو..الدفام المدني بمحافظة دومة الجندل يتمكن من انقاذ رجل سوداني الجنسية علق بمستنقع “قار” اسفلت .

الحدث : دومة الجندل : 

أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف النقيب عبدالرحمن بن عبدالعزيز الضويحي ، أن فرق الدفاع المدني بمحافظة دومة الجندل باشرت بلاغاً مساء يوم أمس الإثنين الموافق ١٤٤٠/٨/٣هـ عبارة عن سقوط مقيم من الجنسية السودانية بحفرة مليئة بمادة البيتومين السائل (القار) ، حيث باشرت فرق الدفاع المدني المتخصصة المزودة بالتجهيزات الفنية والقوى البشرية اللازمة وذلك لمواجهة مثل هذه الحوادث .

وبفضل من الله ثم بفضل الجهود التي بذلت تكللت هذه الجهود بالنجاح وتم انتشاله حيث استمرت عملية الإنقاذ قرابة الخمسة ساعات ، وهو بحالة جيدة ولله الحمد وتم نقله لمستشفى دومة الجندل العام بواسطة الهلال الأحمر للإطمئنان على صحته.

وأشاد الضويحي بجهود الجهات الحكومية المشاركة التي استعانت بها فرق الدفاع المدني متمثلة بالمحافظة والبلدية والهلال الأحمر وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة والجهات الأمنية ( الشرطة والمرور والدوريات الأمنية ) بالإضافة إلى هيئة الري والصرف وشركة الكهرباء .

‎و أكد أن مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف لن تتوانى في إتخاذ كافة الإجراءات النظامية ، في حق كل من أرتكب إهمالاً نتج عنه نشوء خطر على حياة المواطنين والمقيمين كما دعا الإخوة المواطنين والمقيمين لتوخي الحيطة والحذر وعدم الإقتراب من مثل هذه المواقع ، حفاظًا على سلامتهم متمنياً السلامة للجميع .

عن نائب رئيس مجلس الاداره/ هناء حسين

شاهد أيضاً

القنصلية العامة المصرية تحتفل بالعيد السابع والستين لثوره يوليو ١٩٥٢ م

الحدث رفع الدكتور الشريف محمد الراجحي نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، وسفير النوايا …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري