الرئيسية / المناسبات / جائزة “رواد التغيير” تبدأ إستقبال طلبات الترشيح تزامنا مع إنطلاق منتدى الإدارة والأعمال العاشر

جائزة “رواد التغيير” تبدأ إستقبال طلبات الترشيح تزامنا مع إنطلاق منتدى الإدارة والأعمال العاشر

الإعلامي : محمد أحمدأحمدصيام – جدة

أعلنت إدارة منتدى الإدارة والأعمال عن بدء استقبال الترشيحات لجائزة رواد التغيير في نسختها الثانية وذلك تزامنا مع قرب انطلاق فعاليات المنتدى العاشر في الرابع من شهر مارس القادم في مدينة جدة.
وتعنى جائزة رواد التغيير بإبراز دور المنشآت الإدارية ، والأفراد الرواد في إدارة وقيادة التغيير في المملكة العربية السعودية . وتهدف الجائزة إلى دعم وتشجيع وتكريم أصحاب التجارب الريادية في التغيير من المنشآت والأفراد.
هذا وقسمت اللجنة المنظمة للجائزة الفئات المرشحة للجائزة إلى قسمين فئة الجهات الرائدة في التغيير ، وفئة قادة التغيير ويندرج تحتها ثلاث قطاعات : القطاع الحكومي ، والقطاع الغير ربحي ، والقطاع الخاص.
ووضح الدكتور “عبد الله الشدادي ” رئيس منتدى الإدارة و الأعمال أن الترشح للجائزة يخضع لعدة معايير تتمثل في التخطيط ، والاتصال ، والابداع والابتكار و الجودة والتميز بالاضافة الى جودة التغيير و القيادة الشخصية لفئة الأفراد.
وأكد “الشدادي” نتطلع بهذه الجائزة نحو تحقيق جملة من الأهداف الاستراتيجية، من تحفيز وتكريم التجارب الوطنية المميزة بمجال “ريادة التغيير” على مستوى المنشآت ، وتحفيز وتكريم التجارب الوطنية المميزة بمجال “إدارة وقيادة التغيير” على مستوى الأفراد.
كما نسعى لتسليط الضوء على مكتسبات ومميزات التغيير الإداري، واستعراض نتائجه المختلفة بتحسين بيئة العمل من حيث الكفاءة والجودة والمرونة وخلافه.
و أضاف يهمنا تشجيع التفاعل وإحداث حالة من الحراك المجتمعي مع الجوانب الفكرية المختلفة الخاصة بقضية “ريادة وإدارة وقيادة التغيير” الواردة برؤية المملكة.
يذكر أن منتدى الإدارة والأعمال انطلق بأولى نسخه برعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عام ٢٠١٠ تحت عنوان نحو القيادة واستراتجيات التغيير وينطلق هذا العام بنسخته العاشرة تحت عنوان القيادة والتغيير في عصر التحول الرقمي.

 

413 total views, 19 views today

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

مؤشر العمرة الأسبوعي : إصدار أكثر من 5 ملايين تأشيرة عمرة ووصول أكثر من 4.5 مليون معتمر إلى المملكة

الحدث سجلت الإحصاءات التراكمية لمؤشر العمرة الأسبوعي، إصدار 5,039,885 تأشيرة منذ بدء موسم العمرة لهذا …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري