الرئيسية / الرياضة / خيسوس ينتقد قرار إقالته من تدريب الهلال السعودي

خيسوس ينتقد قرار إقالته من تدريب الهلال السعودي

انتقد البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق للهلال السعودي، طريقة إقالته من تدريب الفريق، مشيرا إلى أن القرار لم يكن يُتخذ لولا رحيل تركي آل الشيخ عن منصبه كرئيس للهيئة العامة للرياضة

وأعلن نادي الهلال رحيل خيسوس من منصبه كمدير فني للفريق، والتعاقد مع الكرواتي زوران ماميتش لخلافته مؤخرا، بعد إنهاء الأخير ارتباطه مع العين الإماراتي.

وقال خيسوس في تصريحات تلفزيونية: “لم تعجبني طريقة إقالتي، كنت أريد الاستمرار لكن رئيس الهلال الجديد (الأمير محمد بن فيصل) لم يرغب في بقائي، لو كان سامي الجابر (رئيس النادي السابق) وتركي آل الشيخ موجودين حاليا، كنت سأستمر في منصبي”.

وتابع “كان قرار إقالتي بشكل مفاجئ، خسرت مباراة واحدة من ٢٦ لقاء، وأخبار تعاقد الأندية البرتغالية معي جعل إدارة النادي تبادر في طلب تمديد العقد، الجابر قال لي نريد بطولة الدوري أولا وبعدها يأتي دوري أبطال آسيا”.

وأضاف “رئيس الهلال تواصلي معه كان قليل لأنه موجود بشكل مستمر في لوس أنجلوس، كان يقول عني إنني الأفضل العالم وبعدها تغير الأمر، كان هناك تواصل قوي مع فهد المفرج (مدير الكرة بالهلال)، عملنا مع بعض ٧ أشهر وبالنسبة لي هو أفضل الأشخاص المؤهلين الذين عملت معهم”.

وأتم “الهلال سلمني جميع مستحقاتي المالية، وكان النادي رائعا في التعامل معي من الناحية المادية، طلبت من إدارة النادي عدم إبلاغ اللاعبين بخبر إقالتي قبل التدريب، وبعدها أبلغتهم بالقرار وبكى بعضهم”

1,254 total views, 23 views today

عن اللجنة الاعلامية الدولية

شاهد أيضاً

“التقاعد”: خدمة “ضم الحكومي” تنضم للخدمات الإلكترونية مطلع أبريل المقبل

دعت المؤسسة العامة للتقاعد عملاءها المشتركين الخاضعين لأحكام نظامي التقاعد المدني أو العسكري العائدين للعمل …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري