الرئيسية / أخبار متنوعة / ردود الفعل تتصاعد .. “برنامج اتجاهات” يكشف خفايا المنظمات الفلسطينية.. وتعمدها إطالة أمد القضية

ردود الفعل تتصاعد .. “برنامج اتجاهات” يكشف خفايا المنظمات الفلسطينية.. وتعمدها إطالة أمد القضية

 

الرياض – صحافة

تواصلت ردود الأفعال على حلقة برنامج ” اتجاهات ” في قناة روتانا خليجية بعد استضافة المذيعه نادين البدير الأحد الماضي، كل من المحلل السياسي دحام العنزي و الكاتب الصحفي الدكتور عبدالله الكعيد والداعية يوسف القعيط والباحث في الشؤون السياسية الدكتور محمد العطر.
وتصاعدت ردود الأفعال على أبرز ما جاء في الحلقة حول القضية الفلسطينية والمثقف السعودي ودور وزارة الثقافة، إذ أثارت جدلا بين ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما دار في الحلقة حول القضية الفلسطينية ومحاولة الأحزاب الفلسطينية إطالة أمد القضية والاستفادة من الدعم المالي الغير محدود من المملكة.
وعبر الدكتور العطر عن استغرابه من إطالة الأحزاب للقضية الفلسطينية وقال خلال الحلقه أنه عاش بين الفلسطينيون ومنظماتهم وأكتشف بأنهم لا يريدون حل القضية؛ مؤكداً أن القومية العربية ذبلت وانتهت، ولبنان نموذج حالي لذلك، وعرج على أن جماعة الإخوان تغلغت داخل المجتمع وأفسدت العقول وهم جماعة خطرة .
فيما عبر دحام العنزي أن الخطر الحقيقي هذه الأيام هو من الدور العثماني و الفارسي المتنامي في المنطقة واعتبرها مشروعين تخريبية.
وعلق العنزي أن التهديدات لا تخفيه حول تعليقه على القضية الفلسطينية، وقاطعه الداعية يوسف القعيط قائلاً:أنت يا دحام ارتقيت مرتقى صعب وتثير السخط والبلبله في المجتمع .
فيما علق الدكتور عبدالله الكعيد على المشهد الثقافي في المملكة بأنه يعاني من الضبابية؛ “كنا نتوقع من وزارة الثقافة تنفيذ مشاريع جديدة”؛ إذ وافقه الرأي العنزي الذي ذكر أن المشهد الثقافي بائس والمثقفين الحقيقين قلة .

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

مالية الشارقة تبحث تعزيز التعاون مع بنك اليابان للتعاون الدولي

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة،(“ايتوس واير”)- زار وفد من دائرة المالية المركزية بالشارقة، العاصمة اليابانية طوكيو، …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري