الرئيسية / أخبار متنوعة / شدى ع بدالحليم تتألق مجددًا في بسطة عيلتنا الرمضانية

شدى ع بدالحليم تتألق مجددًا في بسطة عيلتنا الرمضانية

الحدث – جدة

مؤخرًا لاقت بسطة رمضانية تديرها رائدة الأعمال الأكثر اصرار في المملكة السيدة السعودية شدى عبدالحليم و زوجها و أبنائها رواجًا كبيرًا في الشارع السعودي، و تعتبر أول بسطة لعائلة سعودية تقدم مأكولات مشهورة في افطار رمضان.
لاقت البسطة إقبالا واسعا من قبل الجيران و الزبائن من مختلف مناطق جدة بسبب ما تقدمه من الأطعمة الرمضانية، والأهم لأنهم عائلة متكاملة متعاونة يقوم كل منها بدوره في البسطة من إعداد الطعام و البيع و المحاسبة. تدير البسطة السيدة شدى عبدالحليم الحاصلة على جائزة رائدة الأعمال الأكثر إصرارًا و هي الشيف المسؤول عن إعداد الأطعمة لثلاث سنوات على التوال.
و في هذا الإطار علقت السيدة شدى قائلة؛ ” ما أراه من دعم الناس، إطرائهم، شكرهم و زيارتهم لنا باستمرار يدل على أن نظرة المجتمع اختلفت عن السابق تماما، وهذا ما يشجعنا على تقديم الأطعمة و المأكولات بسعادة و حب، ولقد زارنا عدد من المشاهير لتصوير بسطتنا من باب الدعم و الفخر بعائلة سعودية تعمل سوية في بسطة رمضانية”
يشارك السيدة شدى في البسطة زوجها و أبنائها، ويقوموا بمهام رئيسية مثل تقديم وتعبئة الأطعمة والمحاسبة، ولاحظ الجميع حماس الأطفال وسعادتهم بهذا العمل الذي يعود عليهم بالفائدة من حيث تدريبهم على التجارة وصقل شخصياتهم وكسر حواجز الخجل والتعامل مع الآخرين.
البسطة تقدم أطعمة رمضانية من الساعة 5 وحتى آذان المغرب.
العنوان: جدة- حي المحمدية- شارع آمنة بنت وهب.
إنسغرام: bastat_elatna

 

 

 

 

عن اللجنة الاعلامية الدولية

Avatar

شاهد أيضاً

السعودية تفتتح 6 مشاريع مائية لخدمة العاصمة المقدسة وضيوف الرحمن بتكلفة 3.1 مليار ريال

افتتح الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري