الرئيسية / فنون / عمرو دياب يصدح على مسرح مدينة الملك عبدالله الإقتصادية

عمرو دياب يصدح على مسرح مدينة الملك عبدالله الإقتصادية

الحدث : جدة :
مدينة الملك عبدالله الإقتصادية

تواصل الهيئة العامة للترفية والهيئة العامة للثقافة والمتمثلة في اللجنة الفنية بدعم المجال الفني ضمن الفعاليات المقامة في محافظة جدة و بتنظيم من 360 Live و بنش مارك، حيث اطلقت رابع حفلاتها “jeddah live concert ” في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية للفنان المصري العالمي عمرو دياب، يوم الجمعة ١٢ ابريل، وقدم الحفل مذيعة mbc الاعلامية سها نويلاتي.
واعتلى المسرح عمرو دياب على هتاف الجمهور بأسمه، وغنى أغنيته “قمرين”، ثم رحب بالجمهور قائلا:”اخيرا حأغني في جدة، الي عندي فيها ذكريات كثير، وبناتي ولدو فيها وغنية “قمرين” ليهم”. وشكرا دياب معالي المستشار تركي آل الشيخ والذي وصفه بالصديق لمنحه فرصة الغناء في السعودية.

وعن تنظيم الحفل، صرح رئيس مجلس ادارة شركة بنش مارك زكي حسنين قائلا: ” نحن سعيدين بتنظيم هذا الحفل التاريخي، والذي جاء برعاية كريمة من الهيئة العامة للترفية بالتعاون مع الهيئة العامة للثقافة ممثلة باللجنة الفنية، وتكلفينا بإقامة مثل هذه الحفلات هو نجاح لكل طاقم العمل لدينا بالشركة، خصوصا الشباب السعودي منهم، فنحن الأن نتماشى مع رؤية جديدة تنقلنا للعالمية، ومن واجبنا تقديم الأفضل والذي يضاهي نجاح أي حفل غنائي عالمي”.
يذكر أن الحفل هو الأكبر من نوعه من حيث عدد الحضور والذي وصل إلى اكثر من ٨ آلاف من عشاق الهضبة، كما شهد الحفل عدد من الفعاليات، وشارك الـ DJ السعودي بكر الجمهور بفقرة تضمنت عدد من أغاني النجم عمرو دياب لاشعال حماس الجمهور أكثر وسط أجواء ربيعيه ساحرة.

 

64,371 total views, 2 views today

عن نائب رئيس مجلس الاداره/ هناء حسين

شاهد أيضاً

“أبو دبيل”: ماحدث في مطار أبها تعرية واضحة للأجندة الإيرانية

الحدث : خميس مشيط :  إن استمرارية ميليشيا الحوثي الإرهابية والمدعومة من النظام الإيراني بالتطاول …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري