الرئيسية / المحلية / *لاندمارك العربية تطلق مبادرة “شكراً رمضان” بالتعاون مع جمعية إنسان الخيرية في السعودية* ● حملة "شكراً رمضان" تنطلق في متاجر لاندمارك في أنحاء المملكة

*لاندمارك العربية تطلق مبادرة “شكراً رمضان” بالتعاون مع جمعية إنسان الخيرية في السعودية* ● حملة "شكراً رمضان" تنطلق في متاجر لاندمارك في أنحاء المملكة

 

 

الرياض/
احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، يعتزم برنامج “شكراً” الرائد للولاء من لاندمارك العربية إطلاق مبادرة “شكراً رمضان” بالتعاون مع جمعية “إنسان” الخيرية التي تقدم الإعانة والدعم المالي والتعليمي والاجتماعي للأيتام.
وستتوفر لأكثر من 4 ملايين عضو في برنامج “شكراً” خلال شهر رمضان فرصة التبرع بمكافآت “شكراً” التي يحصلون عليها نظير عمليات الشراء والتسوق، وذلك لدعم مبادرات الجمعية الخيرية لمساعدة الأيتام في المجتمع.
ويعد “شكراً” أكبر برنامج ولاء من نوعه في الشرق الأوسط، إذ يمنح البرنامج مكافآت للعملاء الذين يتسوقون في مجموعة واسعة من العلامات التجارية التابعة لشركة لاندمارك العربية والعلامات الشريكة الأخرى. ومع مبادرة “شكراً رمضان”، أصبح بإمكان أعضاء البرنامج شراء احتياجاتهم من متاجر لاندمارك العربية مثل سنتربوينت، وهوم سنتر، وماكس، ومحل الأطفال، ولايف ستايل، وشومارت، وسبلاش، وشو إكسبريس وغيرها، ثم التبرع بنقاط “شكراً” لدعم هذه الجهود الخيرية.
وفي إطار هذه الحملة المستمرة طوال شهر رمضان المبارك، عقدت مجموعة لاندمارك العربية شراكة مع جمعيات خيرية في دول مجلس التعاون الخليجي لتمكين العملاء من التبرع بنقاطهم لدى أي منفذ مشارك بهدف دعم حق الفتيات بالحصول على التعليم، ودعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، والأعمال الإنسانية، ورفاه العائلات، وجهود الأبحاث والتوعية والوصول إلى علاج لسرطان الثدي.
وتعليقاً على المبادرة، قال راهول جاغتياني، مدير الشؤون الرقمية في مجموعة لاندمارك: “صُممت مبادرة ’شكراً رمضان‘ بالتركيز على عملائنا، حيث أردنا خلال الشهر الكريم أن نوفر أسهل الطرق وأكثرها فعالية لتمكين ملايين العملاء من التبرع لدعم الجهود الخيرية. ولطالما كان دعم عملائنا جزءاً لا يتجزأ من نجاح برنامج ’شكراً‘ للولاء، حيث نسعى إلى تقدير مساهمتهم وولائهم من خلال هذه المبادرة وأن نتعاون سوياً لمنفعة المجتمع ككل. وتعكس المبادرة كذلك سياسة مجموعة لاندمارك القائمة على رد الجميل إلى المجتمع وإحداث تغيير إيجابي فيه. كما نتقدم بالشكر لجمعية إنسان الخيرية ولكل شركائنا على تعاونهم معنا للاضطلاع بأثر ملموس”.
وضمن التزام المجموعة بتمكين المجتمع، تهدف الحملة إلى تشجيع أكثر من 4 ملايين من العملاء الأوفياء ونشر الوعي حول القضايا الاجتماعية الملحّة.
وسوف يتم جمع نقاط “شكراً” المتبرع بها في متاجر المجموعة خلال شهر رمضان الكريم داخل النظام لتسجيل جميع المعاملات والنقاط المقابلة لها، وذلك بهدف ضمان الشفافية الكاملة. وعند اكتمال المبادرة، سيتم التبرع بمبلغ موازٍ للنقاط التي تم جمعها لصالح جمعية إنسان الخيرية والجمعيات الخيرية الأخرى في كل دولة.

7,832 total views, 1 views today

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

“الحصيني”: موجة حر جديدة تتجاوز درجتها 45 مئوية تضرب هذه المناطق في المملكة

الحدث  توقع الباحث في الطقس، عبد العزيز الحصيني، اليوم السبت، أن تضرب موجة حر جديدة …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري