الرئيسية / أخبار متنوعة / متطوعي #الحماية_المدنية في دورة تخصصية من الجمعية الاميركية.

متطوعي #الحماية_المدنية في دورة تخصصية من الجمعية الاميركية.

 

الفريق الاعلامي : جدة

قدمت جمعية القلب الاميركية دورة وبرنامج بعنوان ( الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي ) لأعضاء متطوعي الحماية المدنية لمواجهة المخاطر والكوارث لجنسين، بمدينة جدة صباح يوم السبت الموافق ١٦ / رجب / ١٤٤٠ في مقر مستشفى العيون وبالتحديد في مبنى الليزر وقدم الدورة المدرب ( احمد الشهري ) وفريق عمل متكامل

واستهل البرنامج اعضاء جمعية القلب الأمريكية بالترحيب بإعضاء الفريق وشكر الأخوة في المستشفى على ترحيبهم واستقبالهم لمثل هذه البرامج والدورات التي تعود بالنفع على عموم المجتمع.

وشملت الدورة الجانبين النظري والعملي حيث قام الأعضاء بالتدرب بالشكل العملي على البرنامج وكيفية الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي للمصابين في حالات الطوارئ.

وتأتي هذه المبادرة من جمعية القلب الأمريكية لمتطوعي الحماية المدنية لمواجهة المخاطر والكوارث تطوعاً بمناسبة شهر مارس وما تقدمه كل عام من شهر مارس برامج ودورات تطوعياً تختص في اساسيات الإسعافات الأولية.

ومن جانبه كُرمت الاستاذة: حمدة بن محمد الحوالي من المشرفة العامة على الفريق سموة الأميرة: غادة بنت فهد وتقدم بالتكريم الاستاذ: فيصل الغامدي نيابة عن سموة الأميرة وذلك نظير جهودها وتقديمها برنامج الامن والسلامة بالتعاون مع ادارة التعليم بجدة حيث بلغ عدد المستفيدين من الطالبات والمعلمات ٢،٩٦٩ متدربة

 

10,330 total views, 2 views today

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

الشركة السعودية للصناعات العسكرية تواصل فعالياتها في اليوم الثاني بمعرض باريس الجوي

الحدث استقبل جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI) اليوم في معرض باريس الجوي لعام 2019م …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري