الرئيسية / التعليم / مدرسة الليث بن خالد المتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم تحتفل بـ 161 حافظاً لكتاب الله

مدرسة الليث بن خالد المتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم تحتفل بـ 161 حافظاً لكتاب الله

سامية الصالح :مكة المكرمة

اقامت مدرسة الليث بن خالد المتوسطة لتحفيظ القرآن بمكة المكرمة بالعوالي حفلاً تكريمياً مساء امس الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/٨/٢٥هـ لحفظة كتاب الله تعالى وذلك في فندق مكارم منى بحضور مستشار خادم الحرمين الشريفين وعضو هئية كبار العلماء الدكتور الشيخ عبدالله بن منيع وسعادة الدكتور عبدالله الفائز وكيل أمارة منطقة مكة سابقاً وعدد من اصحاب السعادة والمشايخ وأولياء الأمور .
بدأ الحفل بمسيرة للطلاب الخريجين وعددهم (١٦١ طالباً ) بعد ذلك أستمع الحضور لتلاوة أيات من القران الكريم ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ /عبدالكريم الزهراني اوضح من خلالها أن إقامة هذا الحفل لطلاب التحفيظ والاحتفاء بهم وتكريمهم يعكس للجميع مدى الاهتمام بحفظة كتاب الله العظيم .
وقال يأتي هذا ضمن حلقة متتابعة من الرعاية الكريمة التي توليها حكومتنا الرشيدة .. ولقد كان للقرآن الكريم في هذه المؤسسة نصيبا كبيراً وحظا وافراً .
بعد ذلك قدمت نماذج من تلاوات الطلاب للقرآن الكريم ، ثم قدم عرض مرئي قدم فيه انجازات المدرسة طيلة العام ، ثم القى الطالب سالم الشيخ كلمة الخريجين نيابة عنهم شكرفيها معلمي المدرسة واولياء الامور وزملائه الطلاب ، وبعد ذلك تم تقديم نشيد بعنوان أحفاد الليث ثم القيت كلمة مساعد مدير تعليم مكة للشئون التعليمية الدكتور فهد الزهراني القاها نيابة عنه الدكتور حاسن الثقفي نائب مدير تعليم مكتب جنوب مكة شكر فيها طاقم التعليم بالمدرسة وشكر فيها الحضور والطلاب الخريجين .
بعد ذلك القى راعي الحفل معالي الشيخ عبدالله بن منيع كلمة ذكر من خلالها ان اعظم ما يتنافس فيه المتنافسون هو كتاب الله عز وجل وان القرآن الكريم هو العاصم بإذن الله تعالى من الوقوع في الإنحراف والزيغ وقال اننا نعيش في اعراس قرانية في بلادنا متواصلة وان ديننا هو دين الوسطية والسماحة والخير ، وحث حفظة كتاب الله تعالى على ان يمتثلوا هذا القرآن الكريم في سلوكهم لكي يكونوا خير امة اخرجت للناس معبراً عن شكره لجميع من ساهم في نجاح هذا الحفل وهذه المناسبة وتقدم بالشكر لجميع المسؤولين في المدرسة واثنى على جهود القائمين على هذا الحفل وعلى طلبة تحفيظ القرآن الكريم .
وفي نهاية الحفل تم تقديم درعا تذكاري لراعي الحفل ثم اختتم الحفل بتوزيع الدروع على الخريجين والتقطت الصور التذكارية .

1,691 total views, 21 views today

عن اللجنة الاعلامية الدولية

شاهد أيضاً

الفنان محمد طلق يتسأل ويقول ما هي — (الكارزما)-

البعض يااحبتي يسمع بهذه الكلمه وهي الكارزما. تعالو نعرف ماذا يتوقع البعض ان لي الذي …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري