الرئيسية / التعليم / مدير التعليم الأهلي يكرم أولياء أمور الطلاب المتفوقين بثانوية النخبة بالخرج

مدير التعليم الأهلي يكرم أولياء أمور الطلاب المتفوقين بثانوية النخبة بالخرج

الحدث – الخرج 

كرم مدير التعليم الأهلي والأجنبي بتعليم الخرج الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الداعج صباح اليوم أولياء الأمور والطلاب المتفوقين في ثانوية النخبة بحضور مشرف القيادة المدرسية الأستاذ عبدالله الزايدي, ومشرف التوجيه والإرشاد الأستاذ علي الحربي.

وقد ألقى الداعج كلمة في الحفل أكد فيها على أن التعليم ولله الحمد يحظى بدعم كبير وسخي من قبل حكومتنا الرشيدة, وأكد بأن الطالب الذي يحظى باهتمام في المنزل ومتابعة وتخطيط جيد سيتمكن بإذن الله من تحديد مساره والعمل جنبا إلى جنب مع المدرسة يفضي إلى نتيجة إيجابية تعود بالنفع والفائدة على المجتمع ككل والوطن وبالتأكيد ستجني الأسرة ثمرة الاهتمام بهذا الطالب الذي يعد الركيزة والمحور الأساسي في العملية التعليمية.

وقدم الداعج شكره وتقديره لقائد المدرسة أ. سعيد الأحمري على اهتمامه ومتابعته المستمرة وتنفيذ البرامج التي كان لها أثر كبير في تحسين نتائج وتحصيل الطلاب مؤكدا على أن هذا الاحتفاء بأولياء أمور الطلاب المتفوقين بادرة تشكر عليها إدارة المدرسة.

وفي كلمة لقائد المدرسة أ. سعيد الأحمري أكد فيها أن المدرسة ولله الحمد حققت قفزات نوعية على مستوى المملكة في مجال التحصيل العلمي من خلال التقدم في الترتيب العام للمركز الوطني للقياس والتقويم, وما تقدمه المدرسة من رعاية واهتمام بالفئات المختلفة في المدرسة ” المتفوقين, والمنخفضي الأداء و الموهوبين ” يتم من خلال مراجعة دقيقة للمبادرات والأعمال التي قدمت سابقا وتطويرها بما يخدم الطلاب ومنها المبادرات التي تم إطلاقها مؤخرا ” إثراء لرفع التحصيل العلمي, ومبادرة وعي الخاصة برفع وعي الطلاب بالقضايا الاجتماعية والسلوكية, ومبادرة تمكين التي تمكن الطلاب من خوض تجربة القيادة وصقل مواهبهم والدورات التدريبية المقدمة لهم من خلال شركاء المدرسة ” الجامعة والإدارة ومراكز تدريبية”.
وفي نهاية الحفل سلم مدير التعليم الأهلي والأجنبي الأستاذ فهد الداعج ومشرف القيادة المدرسية الأستاذ عبدالله الزايدي ومشرف التوجيه والإرشاد الأستاذ علي الحربي شهادات الشكر لأولياء الأمر وللطلاب المتفوقين, وسلم قائد المدرسة دروع تذكارية لضيوف الحفل.

 

 

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

توقيع مركز التدريب الوطني لإدارة المنشآت والضيافة(فهم) مع العديد من الشركات الرائدة لتوفير الوظائف للشباب السعودي في مجال الضيافة

الحدث يؤدي المركز دورًا مهمًّا في توطين المهن وتطوير وتدريب القوى العاملة من أبناء المملكة …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري