الرئيسية / أخبار متنوعة / مستقبل قطاع المياه في عيون الخبراء والمستثمرين وصناع القرار.. الأحد المقبل

مستقبل قطاع المياه في عيون الخبراء والمستثمرين وصناع القرار.. الأحد المقبل

تستعد وزارة البيئة والمياه والزراعة الأحد المقبل، إلى طرح استراتيجيتها في قطاع المياه أمام الخبراء والمستثمرين وصناع القرار والمسؤولين، خلال 7 جلسات عمل رئيسة و5 ورش عمل وجلستي نقاش، لمناقشة وبحث قضايا صناعة المياه والتجارب الدولية، وتطوير المحتوى المحلي وتوطين الخبرات وتقنيات المياه والسياسات والتشريعات والخطط الاستراتيجية ودورها في المحافظة على استدامة المياه، إضافة إلى تقنيات واستخدامات المياه المجددة.
يأتي ذلك على طاولة منتدى المياه السعودي الذي سينعقد بفندق فيرمونت الرياض البوابة الاقتصادية خلال الفترة من 17 وحتى 19 مارس 2019 تحت شعار “مياه مستدامة.. لتنمية مستدامة” برعاية معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن الفضلي، وبمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة بالمجال المائي لمناقشة أكثر من 45 ورقة عمل متخصصة خلال جلسات المنتدى.
كما يتضمن البرنامج حلقتي نقاش، الأولى تتناول التخصيص والاستثمار في قطاع المياه، وتتمحور حلقة النقاش الثانية حول المجتمع والمياه، إضافة إلى خمس ورش عمل، تدرس وتناقش إدارة مشاريع المياه، وأحدث التصاميم والتشغيل لمحطات التحلية بالأغشية، واستخدام تقنيات ذكية في إدارة توزيع المياه، ومشاركة القطاع الخاص في مشاريع المياه والصرف الصحي، ومشاركة الشركاء اليابانيين الاستراتيجيين ومساهماتهم في قطاع المياه.

761 total views, 1 views today

عن اللجنة الاعلامية الدولية

شاهد أيضاً

كروس يُجدد عقده مع ريال مدريد أربع سنوات!

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا عن نجاحه في الحصول على توقيع اللاعب توني كروس …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري