الرئيسية / الرياضة / من الأقرب لرئاسة الهلال؟

من الأقرب لرئاسة الهلال؟

يتنافس المرشحان فهد بن نافل وموسى الموسى على رئاسة نادي الهلال لمدة أربع سنوات خلال الفترة المقبلة، بعد أن تقدم الثنائي بأوراق ترشحهما رسميًّا للجنة المشرفة على انتخابات الأندية الرياضية في الفترة الأخيرة.

وذكرت تقارير صحفية، أن فهد بن نافل الأقرب للفوز بكرسي رئاسة نادي الهلال عن موسى الموسى.

ابن نافل الأقرب:

ويلقى فهد بن نافل دعمًا كبيرًا من الأمير الوليد بن طلال عضو الشرف الداعم بجانب وجود دعم من أعضاء شرف آخرون.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر ”تويتر” أن هناك قائمتين مرشحتين لرئاسة الفريق الهلالي خلال الفترة المقبلة.

وتتكوّن القائمة الأولى من ”فهد بن نافل رئيسًا، سلطان سعيد عضوًا، سلمان التويجري عضوًا، سليمان الهتلان عضوًا، فيصل غشيان عضوًا، فهد المفرج عضوًا”.

أما القائمة الثانية فستكون مُكوّنة من:

”موسى الموسى رئيسًا، مشاري المسعد عضوًا، يعقوب المطير عضوًا، عبدالله سعيد عضوًا، فيصل سعيد عضوًا، فيصل أبو اثنين عضوًا”.

وعود تنتظر التحقيق:

وكانت تقارير صحفية ذكرت أنه في حال أصبح موسى الموسى رئيسًا للزعيم، فإن زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا سيعود لتدريب الفريق مرة أخرى منذ 2013.

وليس وعد موسى الموسى هو الوعد الأول للجماهير الهلالية، حيث قيل إن فهد بن نافل المرشح الآخر على كرسي رئاسة نادي الهلال وعد بأنه سيُحضر الدنماركي مايكل لاودروب لتدريب الهلال في الفترة المقبلة.

ويُذكر أن الأمير محمد بن فيصل كان تقدّم باستقالته من رئاسة نادي الهلال في إبريل الماضي، وذلك عقب الخسارة من نادي التعاون بثنائية دون رد وفقدان الفرصة في حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وتمّت إقالة المدرب الكرواتي زوران ماميتش من منصبه كمدرب للهلال وتعيين المدرب البرازيلي شاموسكا لتدريب الهلال في المباريات المتبقية في الموسم الماضي.

158 total views, 1 views today

عن اللجنة الاعلامية الدولية

Avatar

شاهد أيضاً

وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في السجن

توفي اليوم الاثنين، الرئيس المصري السابق محمد مرسي العياط، أثناء حضوره جلسة محاكمته فى قضية …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري