الرئيسية / الرياضة / نجم باريس سان جيرمان يصعق إدارة ناديه بتصريح مثير…

نجم باريس سان جيرمان يصعق إدارة ناديه بتصريح مثير…

وجه اللاعب كيليان مبابي لوتين مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صدمة قوية للغاية لناديه ولمدربه الألماني توماس توخيل، وذلك بتصريح مثير خلال حفل توزيع جوائز الموسم في فرنسا مساء الأحـــد.

ولمَّح اللاعب الدولي الفرنسي إلى إمكانية رحيله عن ملعب حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بتحدثه عن رغبته في الحصول على مسؤولية أكبر في الفترة القادمة من مستقبله.

وكان مبابي قد حصل على جائزة لاعب العام في فرنسا بعد موسم خرافي للغاية نجح خلاله في تسجيل 38 هدفًا خلال 42 مباراة خاضه مع عملاق العاصمة الفرنسية باريس في جميع المسابقات حتى الآن.

وتحدث مبابي في تصريحه حول مستقبله، قائلًا: “ربما هذا هو الوقت من أجل الحصول على مسؤولية أكبر، ربما يكون ذلك في باريس سان جيرمان وسأكون سعيدًا لغاية، أو ربما يكون في مكان آخر مع مشروع جديد”.

تلك الكلمات ستهز مسامع كبار أندية أوروبا والتي يأتي على رأسها نادي ريال مدريد الإسباني والذي يضع مبابي على رأس قائمة أهدافه من أجل تدعيم هجوم الفريق منذ سنوات.

لكن ريال مدريد لن يكون وحيدًا فيهذا الصراع، بل متوقع بقوة أن تنضم إليه أندية عديدة مثل برشلونة، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وربما بايرن ميونيخ الذي يبحث عن بديلين مستقبليين لكل من أريين روبن وفرانك ريبيري.

من ناحية أُخرى، فقد ارتبط مبابي /20 عامًا/ بإمكانية الانتقال إلى نادي ليفربول الإنجليزي، ولم لا وليفربول يمتلك مشروعًا رائعًا مع مدربه الألماني يورغن كلوب قد يجد به مبابي مبتغاه الذي لم يجده في باريس، وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقد يمتلك ليفربول القوة الشرائية للتعاقد مع مبابي في حالة رحيل نجمه المصري محمد صلاح إلى ريال مدريد، او حصول الريدز على العقد الخرافي الذي تعرضه عليهم شركة “نايكي” الشهيرة لرعايتهم في الفترة القادمة بدل شركة “نيو بالانس” الراعي الحالي لقميص الفريق.

991 total views, 1 views today

عن اللجنة الاعلامية الدولية

Avatar

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية توضح تفاصيل توقيف طاقم طائرة في تونس

خرجت شركة الخطوط السعودية الجوية، اليوم السبت، لتوضح الأنباء المتداولة حول إيقاف طاقم طائرة تابع …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري