الرئيسية / التعليم / المدني يقيم ورشة عمل لطلاب الدراسات العليا في جامعة أم القرى ضمن أنشطة إعلام أم القرى

المدني يقيم ورشة عمل لطلاب الدراسات العليا في جامعة أم القرى ضمن أنشطة إعلام أم القرى

 

 

الحدث-مكة: علاء الفهمي

قدم الدكتور أسامة بن غازي المدني أستاذ الإعلام الجديد بقسم الإعلام في جامعة أم القرى الثلاثاء الماضي بقاعة مكتبة كلية العلوم الاجتماعية محاضرة وورشة عمل بعنوان” استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في العلاقات العامة” بمشاركة طلاب الدراسات العليا .


واوضح الدكتور المدني خلال الورشة على أن العلاقات العامة من أكثر المجالات التي تأثرت بشبكات التواصل الاجتماعي، وأوضح المحاضر الدور الكبير الذي باتت تلعبه مواقع التواصل الإجتماعي في نقل الخبر والمعلومة وكيف يأثر ذلك على على إدارة العلاقات العامة في ادارة السمعة المؤسسية و الكوارث والأزمات وبناء الصورة الذهنية.
وبين الدكتور المدني على أهمية مواقع التواصل ودورها المؤثر والحيوي في أداء مهام العلاقات العامة وتعزيز صورة المنظمة من خلال ايصال رسالتها للجمهور بأسرع وقت وبأقل جهد من خلال استخدام وسائل التواصل الحديثة التي جعلت العالم كقرية صغيرة. واوضح للمشاركين كيف استطاعت هذه الشبكات في تعزيز الأعمال والتسويق الإلكتروني.

وفي ختام الورشة عبر الأستاذ فارس بن أحمد الخشان منسق الورشة عن شكره وتقديره للدكتور أسامه المدني على إقامة مثل هذه الورش التي لها الأثر الكبير والعميق لطلاب الدراسات العليا في القسم وعلى دعمه اللامحدود لهذا النوع من الورش ولحرصه على كل من شأنه الارتقاء والإفادة بما يخدم الطلاب حتى يعملوا بطريقة احترافية ممنهجة لتحقيق ما يحتاجه سوق العمل الإعلامي وفقاً لرؤية المملكة (٢٠٣٠) كما شكر جميع المشاركين والحضور على الحضور والتفاعل الإيجابي.

7,480 total views, 1 views today

عن علاء الفهمي

Avatar

شاهد أيضاً

جائزة أسطورة التعليق زاهد قدسي تعلن أسماء المرشحين🎙️🥇 🔰رئيس الجائزة نبيل نقشبندي: سنعمل على التغيير والتطوير بشكل مختلف وبعمل مهني وإحترافي🎧⭐✨

الحدث – رياضة /علاء الفهمي   أعلنت اللجنة المشرفة على جائزة المعلق وأسطورة التعليق السعودي …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري