المناسبات

المصممة الهام العوفي إلى دبي لحضور فاشن فورورد 

تستعد مصممة الأزياء السعودية الهام العوفي، لحضور عروض «فاشن فورورد دبي»، خلال الفترة من 23 وحتى 25 مارس، وذلك تلبية للدعوة التي تلقتها. في «حي دبي للتصميم”.

الهام العوفي الحاصلة على عدة دورات محلية ودولية في تصميم الأزياء، ولها 14 سنة في هذا المجال، تقول”

احرص على حضور عروض الأزياء وذلك لمعرفة احدث صيحات الموضة، الأمر الذي يساعدني على ابتكار تصاميم جديدة ومميزة مواكبة للموضة مع رؤيتي الشخصية لها”

وعن سبب حضورها وزيارتها تقول ” سأحضى بلقاء عدة مصممين عالميين منهم المصمم عبد محفوظ، كما أنوي المشاركة في السنة المقبلة، في هذا الحدث المهم، مع هؤلاء النخبة من مصممي الأزياء”.

وتضيف “أن ما يمُيز مجال الأزياء هي الحركة الدائمة والتطور المستمر فيه، التي تحتدم فيه المنافسة، حيثُ يكون البقاء لمن يواكب تسارع وتيرة العصر وموضة كل فصل، الأمر الذي يلزم المصمم على أن يتكيف مع واقع سوق ملتهب، وأذواق متباينة تُميز بين الغث والثمين، وبهذا الفهم لن نتردد في اكتساب المزيد من الخبرات والقدرات”.

الجدير بالذكر أن «فاشن فورورد دبي»، التي ستنطلق من دبي ، إمارة الإنجازات والإبداع، ستستضيف امصمّمين محليّين وعالميّن يطرحون على منصّتها أجمل التصميم الموسميّة وأحدثها. كما وتتضمّن الفعاليّة وِرش عمل غنيّة بمحتواها لا تُحصى ولاتُعد تتمحور حول التصميم والإبداع وآخر الصيحات وتوجّهات سوق الموضة العصريّة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى