الرياضة

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة تايلاند

 

 الحدث: ريماس التميمى

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني ببانكوك ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند الخميس المقبل في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الاحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير المتنوع ليشرع بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي بدأت بالجوانب الدفاعية بعدها الجوانب الهجومية ليختتم الحصة التدريبية بمناورة تركزت على تنويع مساحات اللعب .
وشهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل محمد عزت .
من جهته قال لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالملك الخيبري : إن منتخب تايلاند يلعب على أرضه و بين جماهيره وقدم مستويات جيده في التصفيات لذلك نعمل و بقوة على أن نتجاوز هذه المواجهة و نحصد نقاطها كاملة من أجل تعزيز صدارتنا و السير نحو تحقيق هدفنا .
فيما بين لاعب خط دفاع المنتخب معتز هوساوي أن مواجهة تايلاند تأتي في بداية الدور الثاني أو بما يسمى دور الحسم لذلك نقاط هذه المواجهة تمثل لدينا أهمية في طريق تحقيقنا للهدف لذلك سنعمل على التركيز العالي و الانضباط التكتيكي كما جاءت في توصيات المدير الفني من أجل حصد نقاط هذه المواجهة .

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى