أخبار منوعة

مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز في الأرجنتين يقيم حفلاً للمعايدة

أقام مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز الثقافي الإسلامي بمدينة بوينس آيرس بالأرجنتين، حفلاً بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1440هـ، وذلك بعد صلاة العيد التي شهدها أكثر من (3000) مصلِ، بحضور عدد من السفراء والدبلوماسيين والدعاة والأئمة وطلبة العلم والجاليات المسلمة، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك في جوٍ من الأخوة والمحبة والروحانية.

من جهة أخرى، رأس مدير المركز الشيخ علي بن عوضه الشمراني اجتماعاً بلجنة تطوير وتحسين الأداء في المركز، شكرهم على جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية وخصوصا في شهر رمضان المبارك، والاحتفاء بهم وتكريمهم.

ويعد مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز الثقافي الإسلامي في بوينس آيرس، الذي تشرف على برامجه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بُعدًا مهمًّا في العلاقات الراسخة بين البلدَيْن منذ افتتاحه في عام 1421هـ.

كما يمثل المركز صرحًا إسلاميًّا كبيرًا؛ إذ أُنشئ لينير معالم الطريق الحق أمام الدارسين والتعرف والبحث عن حقائق الدين الإسلامي المعتدل، والحضارة العربية الإسلامية، وتوضيح أسس ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف، وإرشاد المسلمين وتوجيههم لما فيه خيرهم وصلاحهم، وتربية أبنائهم وتعليمهم القرآن الكريم واللغة العربية للحفاظ على الهوية العربية الإسلامية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق