نلهم بقمتنا
تدشين برامج المشروع الوطني للوقاية من المخدرات” نبراس” بالطائف – منصة الحدث الإلكترونية
أحداث مصورةشريط الاخبار

تدشين برامج المشروع الوطني للوقاية من المخدرات” نبراس” بالطائف

 الحدث : ريماس التميمى

دشن محافظ الطائف المكلف سعد بن مقبل الميموني ،بديوان المحافظة  , برامج المشروع الوطني للوقاية من المخدرات ” نبراس ” ، بحضور مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالطائف العقيد محمد بن عبدالله القرني ، وعضو اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات “نبراس ” الدكتور سعيد الزهراني .
وأوضح الميموني أن إطلاق هذه الحزمة من برامج المشروع الوطني لمكافحة المخدرات “نبراس” بالطائف يأتي امتداداً للاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات – أيده الله- ، تجاه الحفاظ على الوطن وأبناءه من آفة المخدرات، من خلال مشروع موحد ومتكامل يضم العديد من البرامج الوقائية والاستشارية والعلاجية والتأهيلية .
وقال :” إن هذه البرامج المنبثقة عن المشروع الوطني لمكافحة المخدرات ” نبراس” تهدف إلى التركيز على توعية جميع شرائح المجتمع وتعزيز القيم والمبادئ التي بإذن الله تحفظ شباب الوطن “، مثمناً الجهود التي يقوم بها رجال مكافحة المخدرات لحماية شباب الوطن من هذه الآفة .
من جانبه أكد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمحافظة الطائف العقيد محمد القرني أن إطلاق هذه البرامج بالطائف يأتي بناءً على توجيهات سمو ولي العهد – حفظه الله – وضمن برنامج بناء القدرات الوطنية في مجال الوقاية من المخدرات في مناطق ومحافظات المملكة .
وأشار إلى أن هذه البرنامج موجهة إلى المعلمين والمعلمات والأسرة والطفل ، إضافة إلى الأئمة والخطباء والإعلاميين والإعلاميات ، مبيناً أن الهدف من هذه البرامج رفع الوعي للفرد والمجتمع وكذلك توحيد جميع الجهود للأجهزة الحكومية والأهلية في رفع مستوى الحماية والعلاج والوقاية لجميع أفراد المجتمع .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى