نلهم بقمتنا
جمعية الأطفال المعوقين في عسير تتسلم حافلة نقل حديثة من أرامكو السعودية – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
شريط الاخبار

جمعية الأطفال المعوقين في عسير تتسلم حافلة نقل حديثة من أرامكو السعودية

الحدث / وسيلة الحلبي

تسلمت جمعية الأطفال المعوقين في عسير مؤخرًا، حافلة نقل حديثة، صممت خصيصًا للجمعية، وتبرعت بها أرامكو السعودية، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة، واستشعارًا لدورها في العمل الإنساني والاجتماعي لجميع شرائح المجتمع بشكل عام والمعوقين بشكل خاص.

وتتميّز الحافلة الجديدة بمواصفات حديثة روعي فيها مستويات الأمن والسلامة، كما تميّزت بتقنيات إلكترونية متطورة، تضم رافعة أتوماتيكية، وأحزمة أمان للكراسي المتحركة، ومقاعد مخصصة للمرافقين، والأخصائيات، بالإضافة إلى شاشات عرضٍ وألعابٍ إلكترونية، وكاميرات مراقبةٍ داخلية.

وثمّن مدير جمعية الأطفال المعوقين في عسير ، الأستاذ عبدالله المحسني، الجهود الكبيرة والدعم غير المستغرب من أرامكو السعودية، لخدمة العمل الخيري في المملكة، مشيرًا إلى أن تبرعها بهذه الحافلة هو استمرار  لدورها الريادي في خدمة المجتمع، من خلال الأعمال التطوعية التي تقوم بها، ودعم برامج المجتمع، وتسخير خبراتها لخدمته. وأعرب المحسني عن شكره وتقديره لكل من أسهم في هذا العمل الخيري الذي يصب في مصلحة أطفال الجمعية، ويوفر لهم وسيلة نقل متطورة وآمنة، إن شاء الله.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى