الدولية

هيئة بريطانية: لندن بريميير للتدريب الأكثر أداءً في الشرق الأوسط

الحدث : لندن

حصل مركز لندن بريميير للتدريب و التطوير و الاستشارات على جائزة الهيئة البريطانية للتصنيف و الجودة كأكثر مؤسسة تدريبية فاعلة في منطقة الشرق الأوسط.
حيث استقبل المركز من بداية العام الماضي و حتى شهر مايو الماضي أكثر من ٢٥٠ متدربا من مختلف الدول العربية أتت في مقدمتهم المملكة العربية السعودية ثم عمان و الإمارات و قطر و الكويت.
و أكد القائمون على الهيئة البريطانية بأنه يتم منح هذه الجائزة بناءا على عدة معايير يأتي في مقدمتها جودة البرامج التدريبية و كفاءة المدربين و خبراتهم و الاعتمادية التي تتمتع بها المؤسسات و كذلك الى عدد البرامج التدريبية المنفذة في لندن و أداء مؤسسة لندن بريميير للتدريب يؤكد مكانة لندن التعليمية.
و يقدم المركز دورات تدريبية في لندن في اختصاصات عدة كالمحاسبة و الإدارة و القيادة و و النفط و الغاز و التسويق و العلاقات العامة و قطاع الصحة و الموارد البشرية.
و ما يميز المركز أيضا وجود قسم خاص بالتدريب البحري خاصة فيما يتعلق بتنفيذ معاهدات المنظمة البحرية الدولية و القانون و النقل البحري و ادارة الموانىء و محطات الحاويات و كل متطلبات عمل الإدارات البحرية في الدول العربية.
و قالت كيلي جاكسون مديرة البرامج في المؤسسة بأنها و إدارة المركز فخورين بهذا التكريم و هذا من دون شكل يدفعهم إلى بذل مزيد من الجهود لتلبية حاجات سوق العمل المتزايدة و تطوير العاملين فيه كما أوضحت بأن المركز بصدد عقد شراكات جديدة مع عدد من المؤسسات الحكومية في الدول العربية حيث يتوقع أن يرتفع عدد المتدربين في العام القادم.
يذكر أن مركز لندن بريميير للتدريب و التطوير و الاستشارات يقدم برامجه التدريبية للعاملين في القطاعين الحكومي و الخاص كما يتم التحضير الان لإطلاق مرحلة جديدة من خلال تنفيذ برامج تدريبية خارج لندن حيث يجري تأسيس مكاتب و وكلاء في باريس و ميونخ و برشلونة و اسطنبول.
هذا و يستعد المركز لعقد ملتقى لندن للقيادات النسائية في الشرق الأوسط الشهر القادم في العاصمة البريطانية لندن.
www.lpcentre.com

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق