الاقتصاد

الإعلان عن النتائج النهائية للجائزة الوطنية لقطاع السيارات بنسختها السابعة هذا الأسبوع و الكشف عن الشكل الجديد للجائزة

اعلنت وكالة بي آر ارابيا الوكالة المنظمة للجائزة الوطنية لقطاع السيارات عن الكشف عن الشكل الجديد للجائزة والذي يتماشى مع الابداع الثلاثية وباللون الجديد المتداخل بين الذهبي والاسود الراقي .
وتم تحديد يوم 26 يونيو من العام 2019 للاعلان عن النتائج النهائية الذي سيقام بفندق هيلتون جدة بمشاركة فعالة من الكثير من وكلاء علامات السيارات ، برعاية البنك الاهلي وشركة زيوت شل و شركة الطلائع – بريدجستون – اضافة الى رعاية الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية و اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات وسط موجة من التفاؤل ليكون الحدث هذا العام مميزا بالنتائج ومليء بالمفاجآت .
من أهم مفاجآت نسخة هذا العام دخول مجموعة ام بي سي الاعلامية عبر برنامجها الخاص بالسيارات “دريفن ” والذي سيتضمن جزء من الحفل حلقة خاصة عن الجائزة سيتم تقديمها من قبل مقدمي البرنامج الثلاثة وهو الجزء الخاص بالسيارات التي تنافست في فئاتها ، على ان يتم عرض الحلقة لاحقاعلى قناة ام بي سي أكشن .
و ستكون منافسات الجائزة بقسمين الاول قسم الجوائز الخاصة التي تم تخصيصها للمبدعين الاشخاص والشركات في عالم السيارات ورياضة السيارات . اما القسم الخاص بالسيارات بقسميها العائلية والفاخرة وسيتم الاعلان عن النتائج النهائية لكل الفئات خلال الحفل .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق