الحدث الثقافي

همسات الثقافي يقيم اللقاء الفني التشكيلي الأول

الحدث : الأحساء : 

التقت فنانات الأحساء عصر يوم الجمعة في مرسم الفنانة التشكيلية فاطمة الهمش وذلك بهدف التعارف و تبادل الخبرات الفنية و تسليط الضوء على المواهب الشابة ..

كما ضج المرسم باللوحات الفنية المعبرة ذات المستوى الفني المبهر فجميعها كانت رائعة و ذات معاني فاتنة تضج بالكثير من الأحاسيس و خلف كل لوحة و كل لون و كل تأثير هدف و مغزى حيث قامت كل فنانة بشرح لوحاتها التي تجسد الكثير من وقفات الحياة ..

كان اللقاء حافل بالخبرات و التجارب و تم استعراض المسيرة الفنية لأبرز الفنانات حتى أصبحن ناجحات ولهن البصمة الممميزة في عالم الفن ..

ولا شك أن الفن التشكيلي رسالة فعالة في الحياة لطرح الأفكار و المشاعر و القيم الوطنية و الأخلاقية وغيرها.

و يهتم فريق همسات الثقافي  بإبراز هذه النماذج المميزة في المجتمع و تسليط الضوء عليهم و تحفيزهم من أجل الرقي بمجتمعنا و وطنا للأمام .

هذا وقد تحدثت الفنانة جمانه الشيخ عن اللقاء وقالت : اللقاء جميل وكان حافلا بالعديد من المدارس الفنية المختلفة وطالبت بتجديد اللقاءات الفنية فهي تخدم الفنانة وتنمي موهبتها.

كما عبرت الأستاذة إيمان الرمضان بكل صراحة وقالت : كان اللقاء جداً لطيف ومنظم وذلك بفضل الله ثم بقضل الجهود المبذوله لاظهاره بصورة رائعة .

أما بالنسبة للحضور فكان بغاية الذوق ، وذلك لا يحتاج لشرح فالفنان دائما يمتلك حسا يتسم بالرقي .

و كرم الفريق الفنانات القديرات الحاضرات في نهاية اللقاء حيث شمل التكريم
آيات و خديجه وإيمان الرمضان وكوثر الغدير وجمانه الشيخ ورباب الحنوه وهند الرقيطي وزهور الطريفي و مريم الزيد وهدى العرور وفاطمه المسلم وزهراء المهناء وابتسام الجابر وعقيله العبدالله وعتاب البحري وكوثر الحاجي وزهرة القريني.

وأعلنت إدارة همسات أنه سيتم قريبا اطلاق اللقاء الثاني لنخبه من فنانات الأحساء.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق