فنون

هنيدي ونجوم الساحل في جدة .. و بروفات مكثفة فور الوصول

وصل نجم الكوميديا الكبير محمد هنيدي و أسرة مسرحية ٣ أيام في الساحل بعد ظهر اليوم الاحد الي مدينة جدة في اولي الجولات الخارجية للعمل ، استعدادا لانطلاق العروض اليومية المتوالية للمسرحية بدءاً من الأربعاء القادم ٣ يوليو علي ” المسرح العربي ” الذي تم تشييده علي أحدث طراز بمنطقة أبحر .
وكان هنيدي قد حرص بعفويته المعتادة علي اضفاء اجواء من المرح و الود من خلال احاديثه وقفشاته مع الجميع منذ التفاف الجمهور حوله في مطار القاهرة مرورا بطاقم الطائرة الذي حرصوا علي الترحيب بحفاوة بالغة بكافة النجوم الذين تفاعلوا بشكل كبير وأضفوا اجواء من البهجة خلال الرحلة ، وصولا الي مطار جدة الذي شهد أيضا استقبالا رائعا من الجميع .
واوضح مجدي الهواري مخرج المسرحية والشريك المؤسس لكايرو شو المنتجة ل ٣ ايام في الساحل أن هنيدي وكل نجوم العمل سيبدأون علي الفور في البروفات النهائية والمكثفة علي المسرح العربي بجدة استكمالا للبروفات التي بدأت بالفعل في القاهرة خلال الأيام الماضية استعدادا لانطلاق العروض الأربعاء .
مسرحية “٣ أيام في الساحل” اخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين و يشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، احمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها ابو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق